كريم حسن شحاته يفضح مرتضى منصور بـ "البت بتاعة البلكونة وصفقة اسرائيل"
كريم حسن شحاته يفضح مرتضى منصور بـ "البت بتاعة البلكونة وصفقة اسرائيل"



اخبار الاهلى : أكد الإعلامي كريم شحاتة أن رئيس الزمالك يعيش في شخصية غير شخصيته وعامل فيها مجنون على حد تعبيره.
وقال كريم خلال تصريحاته للرد على هجوم رئيس الزمالك ضده: ” عاوز اقوله بس البنت بتاعة البلكونة أخبارها ايه، وبقوله ابعد عن فريق الكرة عشان أنت سبب وقوعها بعد ما رجعت تتكلم في وسائل الإعلام تاني”.
كريم شحاته : فين فلوس مايوكا وعمر جابر والإستراكات
وأضاف: “عاوز رئيس الزمالك يرد عليا فلوس مايوكا فين وفلوس عمر جابر فين، وفلوس الاشتراكات اللي بندفعها بتروح فين”.
وكان رئيس الزمالك شن هجوما ضاريا ضد كريم شحاتة، بسبب تصريحاته خلال برنامجه “كورة كل يوم” المذاع عبر شاشة الأولى التي أكد فيها أن المشاكل الإدارية قد تؤثر على الزمالك في القمة 117 وأن الأهلي أكثر استقرارا من النادي الأبيض قبل مباراة غدا السبت، المؤجلة من الجولة السابعة عشر للدوري.
أكد الإعلامي كريم حسن شحاتة أنه لم يندهش من هجوم رئيس الزمالك ضده لأن رئيس القلعة البيضاء معتاد على ذلك الأمر والناس كلها عارفة أنه بيهجص.
وقال كريم في تصريحاته التي رد بها على تصريحات رئيس الزمالك: “رئيس القلعة البيضاء حامي نفسه بسبب أمرين الأول هو وجوده بمجلس النواب، والثاني حامي نفسه بنادي الزمالك، ورئيس الزمالك كداب لأنه يريد إظهار أي نقد لأسلوب إدارة النادي أنه نقد لكيان القلعة البيضاء”.
وأضاف: ” كهربا سب الدين لرئيس الزمالك وجرى واره ورغم ذلك لم أسرد الواقعة بالكامل، وأفضل فترات فريق الكرة بالزمالك كانت عند إيقاف رئيس الزمالك من التصريحات في وسائل الإعلام، وبمجرد عودته عاد اهتزاز النتائج للفريق”.
المصدر : ستاد الاهلى
الطقس اليوم ، yalla kora ، الاسراء و المعراج ، مى عمر ، الاهلى ضد الرائد ، طلاق سمية الخشاب ، عصام سلطان ، محمد سامى

إرسال تعليق بلوجر

 
للأعلي