والد كهربا يؤكد توقيع نجله للاهلى
والد كهربا يؤكد توقيع نجله للاهلى



اخبار الاهلى : عقد عبد المنعم سليمان والد محمود كهربا صانع ألعاب الزمالك جلسة سرية مع عدلي القيعي مستشار مجلس الأهلي في التعاقدات من أجل إنضمام اللاعب للقلعة الحمراء بداية الموسم القادم.
كان والد كهربا قد تواجد في النادي الأهلي بالجزيرة منذ عدة أيام واتفق مع مسئولي القلعة الحمراء على إنضمام نجله للفريق بعدما أتفق الطرفان على كافة تفاصيل التعاقد بعد فسخ عقده مع الزمالك عقب مباراة القمة القادمة التي ستقام السبت المقبل.
وعلم موقع النبأ الوطني أن والد كهربا والقيعي اتفقو على حصول اللاعب على 12 مليون جنيه في الموسم الواحد إسوة بقيمة عقد نجم الفريق وليد سليمان.
واتفق عدلي القيعي مع عبد المنعم سليمان والد محمود كهربا على إرسال شكوى رسمية للإتحاد الدولي يبلغهم بعدم صحة توقيعه على العقد الممدد مع الزمالك مطالبا بفسخة والرحيل عن القلعة البيضاء عقب لقاء القمة مباشرة .
وأكد مصدر مقرب من إدارة النادي الأهلي أن كهربا وقع على رغبة إنضمامه للقلعة الحمراء بعدما حصل على عربون مقدم التعاقد مع الأهلي لمدة 3 مواسم.
يذكر أن محمود كهربا قد نشبت بينه وبين رئيس الزمالك أزمة كبيرة في مران الفريق أمس بسبب حضور اللاعب فرح نجل أحمد سليمان المرشح السابق لرئاسة نادي الزمالك.
المصدر : النبأ
محمود كهربا ، هواوى P30 ، حازم شومان ، ياسمين صبرى



إرسال تعليق بلوجر

 
للأعلي