عاجل | لاساترى يطالب ادارة الاهلى بالتعاقد مع "البرنس" فورا لحاجة الفريق الى جهوده
عاجل | لاساترى يطالب ادارة الاهلى بالتعاقد مع "البرنس" فورا لحاجة الفريق الى جهوده
________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________






اخبار الاهلى : طلب مارتن لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي ، التعاقد مع رمضان صبحي لاعب وسط الفريق ، المعار من صفوف نادي هارسفيلد الإنجليزي ، بشكل نهائي بداية من فترة الإنتقالات الشتوية القادمة .
وقال مصدر داخل الأهلي ” لاسارتي أكد لإدارة الأهلي أن رمضان صبحي عنصر لاغني عنه في الفريق خلال الفترة المقبلة ، ويجب إستمراره في الفريق أطول فترة ممكنه ، في ظل إصابات وليد سليمان المتكررة وتراجع مستواه الفني ، وعدم ظهور حسين الشحات القادم من العين الإماراتي بمستوي جيد حتي الأن .
وتابع المصدر ” وأستغلت إدارة الأهلي ، رحيل ديفيد فاجنر من تدريب هيدرسفيلد ،
وهو من ضم رمضان صبحي للفريق ، من أجل أقناع نادي هارسفيلد بالإستغناء عن اللاعب بشكل نهائي ، يوجد في عقد إعارة رمضان صبحي بند يمنح الأهلي في مدة الإعارة لمدة موسم إضافي أو شراء اللاعب بشكل نهائي في حالة موافقة الطرفين.
وفي نفس الإطار طلب مارتن لاسارتي ، التعاقد مع لاعب وسط مدافع خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة ، بسبب وجود نقص في هذا المركز رغم التعاقد مع حمدي فتحي من أنبي ، حيث يفقد الفريق جهود حسام عاشور بشكل مستمر بسبب الإصابات ،
فضلا عن تواضع مستوي هشام محمد وتراجع مستوي عمرو السولية ، وإصابة محمد محمود بالرباط الصليبي ، وتمسك بضم قلب دفاع دولي في ظل عدم وجود مدافع قوي في الفريق حاليا بإستثناء ياسر إبراهيم .
كما طلب لاسارتي التعاقد مع مهاجم أفريقي صاحب مستوي فني ومعدل تهديفي عالي ،
خاصة أن المغربي وليد أزارة سيرحل عن صفوف الفريق ، في نهاية الموسم الحالي ،
وتمسك المدير الفني بدعم مركز الظهير الأيمن في ظل غموض مصير أحمد فتحي الذي يعاني من تليف في العضلة الأمامية ،وأكد لاسارتي أن دعم مركز حراسة المرمي مطلوب جدا في ظل أهتزاز مستوي الحراس الثلاث بالفريق.
المصدر : ستاد الاهلى


ترتيب هدافى الدورى الانجليزي 2019 ، لؤى كيالى ، فيلم الضيف ، ذهب ، اصابات الاهلى ، مباراة الاهلى ، شبورة




إرسال تعليق بلوجر

 
للأعلي