عاجل | الخطيب يتعاقد للاهلى مع "البلدوزر" بعد موافقة ناديه
________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________







اخبار الاهلى : النادي الأهلي ، برئاسة محمود الخطيب ، قام خلال الساعات الماضية ، بفتح خط مفاوضات ، مع نادي المقاولون العرب ، من أجل التعاقد مع أحمد علي مهاجم الفريق ، خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة ، في ظل المستوي المميز الذي يقدمه اللاعب مع ناديه خلال الموسم الحالي ، ورشحه البعض من أجل أن يحجز مكان في تشكيل منتخب مصر خلال الفترة المقبلة ، في ظل وجود أزمة ، في خط هجوم الفراعنة ، بسبب تواضع مستوي الثنائي مروان محسن مهاجم الأهلي ، وأحمد حسن كوكا المحترف في الدوري البرتغالي .
و رحب أحمد علي بالأنضمام لصفوف اقللعة الحمراء ، خاصة أنه يرغب في أن يختتم مشواره الكروي في نادي القرن ، فضلا عن أنه سيضمن مكان له في تشكيل منتخب مصر الأول ، الذي يركز علي لاعبي الأهلي والزمالك والمحترفين في الخارج.
يذكر أن الاهلى يسابق الزمن لضم صفقات سوبر من اجل تدعيم الفريق بسبب موقف الفريق السئ فى الدورى والعروض الهزيله التى لا ترضى طموحات جماهير الاحمر.
المصدر : ستاد الاهلى
موعد مباراة الاهلى و المقاصة ، صفقات الاهلى ، مباريات اليوم ، الدورى المصرى ، موعد مباراة اشبيليه وبرشلونة ، مان يونايتد ، تى شيرت الاهلى الجديد ، جهاز كرايو ، هيئة الارصاد تحذر






إرسال تعليق بلوجر

 
للأعلي