الأهلي يستغنى عن نجمه الأول واتجاه لرفع اسمه من قائمة الفريق
الأهلي يستغنى عن نجمه الأول واتجاه لرفع اسمه من قائمة الفريق



__________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________



اخبار الاهلى : تعرض النادي الأهلي لصدمة جديدة، بعد تأكد غياب وليد سليمان لفترة طويلة غير محددة بسبب قطع في غضروف الركبة بالإضافة إلى جزع في الرباط الداخلي للركبة.

وقد يضطر حاوي الأهلي، إلى الخضوع لعملية جراحية، وحسب درجة إصابته سيتحدد موعد عودته إلى المستطيل الأخضر.

وحال تأكد غياب وليد سليمان عن الملاعب فترة تصل إلى 3 أشهر، ستعلن إدارة الأهلي رفع اسم الحاوي من قائمة الأهلي، على أن يتم استبداله بلاعب من الصفقات الجديدة، أو بلاعب من المتواجدين بقائمة الانتظار.

وكشف خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن وليد سليمان، أجرى أشعة اليوم في الجزائر العاصمة، للاطمئنان على اصابته التي تعرض لها أمس في مباراة شبيبة الساورة.، وأكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، أن وليد سليمان، يعاني من جزع في الرباط الداخلي للركبة، وأن نتجية الأشعة التي سوف يخضع لها هى التي تحدد بشكل نهائي نوع إصابته والفترة التي سيحتاجها للعلاج.
وتعرض وليد سليمان للإصابة في تعادل الأهلي أول أمس مع شبيبة الساورة بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت على ملعب 20 أغسطس، في إطار مواجهات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، وارتفع رصيد الفريق إلى 4 نقاط، يتصدر بها المجموعة.
ترتيب هدافى الدورى الانجليزي 2019 ، لؤى كيالى ، فيلم الضيف ، ذهب ، اصابات الاهلى ، مباراة الاهلى ، شبورة



إرسال تعليق بلوجر

 
للأعلي