عاجل | رعب فى الاهلى لهذا السبب
عاجل | رعب فى الاهلى لهذا السبب


__________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________








اخبار الاهلى : تعود بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلي القاهرة اليوم، ومن المقرر أن تصل البعثة الحمراء في الثامنة مساء، بعد رحلة عودة طويلة من الجزائر.

وتنتاب المخاوف مسئولي الأهلي، بسبب خوض رحلة طويلة داخل الأراضي الجزائرية والاضطرار إلى تأخر موعد عودة الفريق إلى القاهرة، خاصة أن جدول مباريات الفريق سيكون مضغوطا في الفترة المقبلة بسبب مؤجلاته في الدوري الممتاز. 

وستعود بعثة الأهلي الليلة، بعد تحقيق التعادل الإيجابي في مباراة شبيبة الساورة التي أقيمت في الجزائر، بهدف لكل فريق، في إطار مواجهات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة التي تضم؛ « فيتا كلوب الكونغولي، وسيمبا التنزاني، وشبيبة الساورة الجزائري، بجانب الأهلي» في دوري أبطال أفريقيا.

وتناول لاعبو الأهلي وجبة الإفطار في الحادية عشرة صباح اليوم، ثم تحرك الفريق من فندق الإقامة بالجزائر العاصمة إلى مطار هواري بومدين، لاستقلال الطائرة التي تحركت في الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت الجزائر، الثانية والنصف بتوقيت القاهرة، ومن المنتظر أن تصل مساء اليوم في مطار القاهرة.

ويتصدر الأهلي مجموعته برصيد 4 نقاط، ويليه فيتا كلوب الكونغولي "3 نقاط" ثم سيمبا التنزاني "3 نقاط" لكن معدل أهدافه أقل، ويتذيل شبيبة الساورة المجموعة بنقطة واحدة.
ترتيب هدافى الدورى الانجليزي 2019 ، لؤى كيالى ، فيلم الضيف ، ذهب ، اصابات الاهلى ، مباراة الاهلى ، شبورة




إرسال تعليق بلوجر

 
للأعلي