بالاسماء ... الاهلى يستعيد 4 مصابين جدد فى مباراة الجونة اهمهم "الماجيكو"
بالاسماء ... الاهلى يستعيد 4 مصابين جدد فى مباراة الجونة اهمهم "الماجيكو"
________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________






اخبار الاهلى : يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يبدأ غدًا الخميس استعداداته لمواجهة الجونة المقرر لها الأحد المقبل، في إطار منافسات مسابقة الدوري المصري.
واستكمل وليد سليمان وحسام عاشور لاعبا الأهلي برنامجهما العلاجي والتأهيلي للتعافي من الإصابة التي يعاني منها الثنائي.
ويعاني وليد سليمان من الإصابة في الركبة التي تعرض لها في مباراة شبيبة الساورة الجزائري في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، في حين يعاني حسام عاشور لاعب خط وسط الفريق من الإصابة في منشأ العضلة الأمامية، وتعرض لها في الشوط الأول من مباراة انبي في الدوري والتي حسمها الأهلي بهدف نظيف سجله حمدي فتحي.
وبدأ محمد نجيب مدافع الأهلي تدريبات الجري حول الملعب، في إطار برنامجه العلاجي والتأهيلي للتعافي من الإصابة في الركبة.
وخاض محمد نجيب تدريبات تأهيلية مائية في حمام السباحة تحت إشراف طارق عبد العزيز، إخصائي التأهيل بالجهاز الفني في إطار برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة.
وأدت مجموعة اللاعبين الغائبين عن مباراة الأهلي أمام نظيره فريق الداخلية تدريبًا قويًا صباح اليوم الأربعاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة.
وشهد التدريب مشاركة محمود وحيد وأحمد علاء ووليد أزارو وباسم علي ورامي ربيعة وأحمد فتحي وعربي بدر ومحمد شريف وصالح جمعة وإسلام محارب.
وانتظم محمود وحيد لاعب الأهلي في تدريبات الفريق صباح اليوم الأربعاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة بعد أن اكتفى بأداء جلسة في الجيم أمس؛ بسبب تعرضه لنزلة برد أبعدته عن المران الجماعي.
وكان محمود وحيد قد خرج من قائمة الفريق التي تخوض مباراة الداخلية مساء اليوم ضمن منافسات بطولة الدوري.
وخضع عمرو جمال مهاجم الأهلي لبرنامج تأهيلي من الإصابة التي تعرض لها في وقت سابق بتمزق في العضلة الضامة.
ويخضع عمرو جمال لفحوصات مستمرة لقياس درجة تعافيه من الإصابة لتحديد موعد عودته إلى المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق خلال الفترة المقبلة.
المصدر : الفجر


ليفربول ضد البايرن ، نادى ليفربول ، الليفر ، نادى برشلونة ، شالكة ضد مانشستر سيتى ، اتليتكو مدريد ضد يوفينتوس ، موعد مباراة الاهلى و الداخلية ، الزمالك ضد طلائع الجيش

إرسال تعليق بلوجر

 
للأعلي