عاجل | عبد الحفيظ "يلدغ" مرتضى مرتضى منصور يوجه له الضربة القاضية
عاجل | عبد الحفيظ "يلدغ" مرتضى مرتضى منصور يوجه له الضربة القاضية
________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________






أخبار الاهلى : مدير الكرة بالنادي الأهلي، سيد عبد الحفيظ، اكد على أن علاقة النادي الأهلي ونادي الزمالك كانت جيدة للغاية ويشوبها الاحترام المتبادل قبل عام 2005، مؤكدًا بأن علاقة الناديين بدأت في الاهتزاز بداية من بعد عام 2005، فى اشارة الى العام الذى ظهر خلاله مرتضى منصور رئيس النادى الحالى وفاز برئاسة النادى الابيض.
وأوضح عبد الحفيظ، خلال تصريحاته لقناة "الأهلي"، أن الجميع داخل الأهلي يحترم ويقدر كل الأندية وفرق الدوري المصري الممتاز، وتاريخ الأهلي قادر على إثبات هذا بقوة، لكن الآن الجميع بدأ في توجيه الحديث للأهلي وعلينا أن نرد.
وتابع عبد الحفيظ، أن الأهلي لا يستهدف سوى فريقه ويوال الضغط على الجميع من أجل تحقيق أهداف الفريق ونلتزم داخل الملعب ونرد على الجميع داخل الملعب فقط وليس خارجه.
وأضاف أيضًا، بأنه شخصيًا يحترم نادي الزمالك بشدة ويقدر لاعبيه، مشددًا بأن ما قبل عام 2005 كان هناك علاقة ترابط واحترام بين الأهلي والزمالك عكس ما يسير خلال الفترة الجارية، وشدد على أنه يقصد هذا التاريخ تمامًا.
المصدر : الفجر
ناسينى ليه ، سيناء ، حادث العريش ، ابو العروسة 92 ، ريال مدريد و جيرونا ، الزمالك وإنبى




إرسال تعليق بلوجر

 
للأعلي