عاجل بالاسماء .... الدكة تنتظر هؤلاء النجوم الكبار فى الاهلى بأوامر من لاسارتى
عاجل بالاسماء .... الدكة تنتظر هؤلاء النجوم الكبار فى الاهلى بأوامر من لاسارتى
________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________






اخبار الاهلى : يشعر مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم ، في النادي الأهلي ، بحالة من الغضب الشديد ، بسبب أداء لاعبي الفريق ، خلال لقاء حرس الحدود بالأمس ، في بطولة الدوري العام ، والذي أنتهي بفوز القلعة الحمراء ، بهدف نظيف أحرزه حمدي فتحي لاعب وسط الفريق ، من ضربة رأس من داخل منطقة الجزاء ، بعد عرضية متقنه منه قبل علي معلول ، ظهير أيسر الفريق ، ومنتخب تونس ، حيث ظهر معظم لاعبي الفريق بأداء فني باهت للغاية ، وكاد فريق الحدود أن يتعادل في اللقاء ، وسيطر علي الدقائق الأخيرة من المباراة ، وسط تراجع بدني كبير لنجوم القلعة الحمراء.
وقام مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعقد جلسة خاصة مع لاعبي الفريق ، صباح اليوم السبت قبل انطلاق مران الفريق علي ملعب التتش بالجزيرة ، شهدت الجلسة توبيخ المدير الفني للاعبين بسبب أدائهم الغير جيد في مباراة حرس الحدود التي أقيمت أمس وحسمها الأهلي بهدف نظيف.
وأوضح لاسارتي للاعبي الأهلي أن الأداء لم يكن مقنعا تماما ، وإن هناك حالة من عدم الالتزام بالتعليمات الجهاز الفني ، تسبب في ظهور الفريق بشكل متواضع جدا ، كما أن مستوي بعض اللاعبين غريب وغير مفهوم ، وهناك حالة من التراخي والتخاذ غير مقبول ، وقد يكلف الفريق خسارة مباريات هامة في الدوري .
وأكد مارتن لاسارتي للاعبي الأهلي ، إن الجميع مطالب ببذل مجهود أكبر الفترة المقبلة لضمان حجز مكان في تشكيلة الفريق ، من سيتراخي في المباريات والتدريبات ، لن يكون له تواجد مع الفريق خلال الفترة المقبلة ، في ظل وجود وفره في عدد من المراكز في الفريق ، خاصة بعد صفقات الشتاء.
ومن المرشحين بقوة لملازمة الدكه ، حسام عاشور ، و رمضان صبحى ، وبعض اللاعبين.
ويستعد الأهلي لمواجهة سيمبا التنراني يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
المصدر : ستاد الاهلى


ملخص مباراة الاهلى اليوم ، هدف حرس الحدود الملغى ، اتليتكو مدريد ضد الريال ، فيديو خالد يوف ، ترتيب الدورى المصرى ، موعد مباراة الزمالك والنجوم ، مباراة ليفربول و بورنموث ، هدف محمد صلاح




إرسال تعليق بلوجر

 
للأعلي