عاجل | تعرف على القرار النهائى للاهلى فى ازمة مباراة بيراميدز
عاجل | تعرف على القرار النهائى للاهلى فى ازمة مباراة بيراميدز
________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________







اخبار الاهلى : أكد مصدر داخل الأهلي ، أن قرار الانسحاب رسميًا من مسابقة كأس مصر قد يصدر خلال الساعات القادمة ، بعد قرار لجنة المسابقات باستبدال مباراة بيراميدز في كأس مصر بلقاء الفريقين يوم 28 فبراير الجاري ، وهو الأمر الذي سبق ، وإن اعترض عليه الأهلي بشكل رسمي ، في بيان مطول ، وأعلن النادي أنه يرفض إجراء أي تعديلات في جدول مبارياته.
أضاف إن الاهلي لن يرضخ لاتحاد الكرة ومالك نادي بيراميدز الذي يرتبط بعلاقات قوية مع مسئولي اتحاد الكرة وأن هناك خطوة تصعيدية من جانب إدارة النادي الأهلي حال عدم تراجع اتحاد الكرة عن قرار إقامة مباراة الفريقين في كأس مصر في الموعد السابق ذكره.
وأشار الي إن الأهلي يمتلك رصيد ضخم من القاب كأس مصر ، وإن هذه المسابقة لن تزيد من إنجازات النادي المحلية بالشكل الذي يدفع الفريق لاستكمال منافساتها مرغما من اتحاد الكرة ، الذي رفض طلب الأهلي ودخل في أزمة معه.
وأوضح المصدر إن الأهلي ليس لديه مشكلة في عدم المشاركة الموسم المقبل ، وايضا دفع غرامة 300 الف جنيه وهي عقوبة الانسحاب من كأس مصر ، وفقا للوائح بشرط الحفاظ علي قيمه ومبادئه وقراراته أمام جماهيره وعشاقه.
المصدر : ستاد الاهلى
زمالك ، الفلانتين ، خالد يوسف ، الاسكندرية ، اياكس ، ابوالعروسة 91




إرسال تعليق بلوجر

 
للأعلي