اتحاد الكرة يرد على ازمة الاهلى والزمالك وبيراميدز بخمس قرارات صادمة
اتحاد الكرة يرد على ازمة الاهلى والزمالك وبيراميدز بخمس قرارات صادمة
________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________



اخبار الاهلى : عقد مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، برئاسة هاني أبو ريدة، اجتماعاً هامًا اليوم السبت، داخل مقر الجبلاية بالجزيرة، لمناقشة العديد من الملفات المثارة على الساحة الرياضية حاليًا، بجانب أزمة مؤجلات الدوري المصري الممتاز والتوصل لقرار بشأن إلغاء المسابقة من عدمه.
1-استمرار الدوري المصري هذا الموسم:
وتوصل اتحاد الكرة المصري، اليوم السبت، خلال اجتماعه، إلى استمرار مسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث أعلن أحمد مجاهد، المتحدث الإعلامي بإسم الجبلاية، أنه لا توجد أي نية لإلغاء مسابقة الدوري المصري هذا الموسم.
2-اجتماع طارئ مع أندية الدوري:
واستقر المهندس هاني أبو ريدة، على دعوة رؤساء الأندية المتعارضة مؤخرًا في الدوري المصري، إلى اجتماع طارئ يوم الأربعاء المقبل، من أجل التوصل لحل يرضي جميع الأطراف بشأن مؤجلات الدوري المصري الممتاز.
حيث كانت أندية الزمالك وبيراميدز قد طالبوا بتعديل جدول الدوري وخوض النادي الأهلي كافة مؤجلاته في الدور الأول، قبل لعب أي مباراة في الدوري الثاني، فيما عارض الأهلي هذا الطلب، ورفض المساس بمواعيد مبارياته.
3-رفض إسناد رئاسة لجان بطولة كان 2019 لأعضاء الجبلاية:
كما رفض أبو ريدة، إسناد مهمة رئاسة أي من لجان بطولة كأس أمم أفريقيا، لأي من أعضاء الجبلاية، وطالبهم بالحفاظ على استقرار المجلس من أجل التركيز في تنظيم البطولة بصورة جيدة، فيما سيتم الإعلان بشكل نهائي عن رؤساء اللجان خلال الاجتماع المقبل المقرر عقده مطلع الأسبوع المقبل.
4-إعلان موعد الجمعية العمومية غير العادية للجبلاية:
وأعلن أحمد مجاهد، عن موعد الجمعية العمومية غير العادية لاتحاد الكرة، والتي من المقرر أن تنعقد يوم 23 فبراير الجاري بشكل نهائي، من أجل تغيير اللائحة.
5-تجديد الثقة في عامر حسين:
وقام مجلس إدارة الجبلاية بتجديد الثقة في رئيس لجنة المسابقات، عامر حسين، بعدما خرجت أنباء تفيد بتفكير المجلس في الإطاحة به من منصبه بعد الأزمات التي شهدها الموسم الجاري في الدوري المصري.
المصدر : اهلى نيوز
حظك اليوم ، حسن الهيدوس ، بو علام خوخى ، موعد مباراة الاهلى ، الاهلى وسيمبا ، يلاشوت ، كورة لايف ، كورة اون لاين





إرسال تعليق بلوجر

 
للأعلي