مدرب حرس الحدود : مرعوب من مواجهة الاهلى لهذا السبب
مدرب حرس الحدود : مرعوب من مواجهة الاهلى لهذا السبب
________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________



اخبار الاهلى : أكد طارق العشري، مدرب فريق حرس الحدود، صعوبة مواجهة النادي الأهلي، غدًا الجمعة، على ملعب السلام، بالجولة الـ21 للدوري المصري الممتاز.
وقال طارق العشري في تصريحات خاصة : “هذه المباريات أمام الأندية الكبرى بالدوري، تمنح عناصرنا دوافع نفسية ومعنوية كبيرة، للظهور والتألق أمام النادي الأهلي”.
وأضاف العشري: “سنقدم مباراة كبيرة أمام النادي الاهلي، لدي ثقة في تحقيق ذلك. وسنحاول تحقيق نتيجة جيدة خلال اللقاء”.
وعن سر الطفرة الفنية لفريق حرس الحدود تحت قيادته، قال العشري: “الفريق أصبح يستجيب بشكل كبير لتعليماتي، وظهر ذلك بشكل واضح بعد أن تمكنا من تحقيق 5 انتصارات متتالية بالفترة الأخيرة”.
وتابع خلال تصريحاته: “بطولة الدوري هذا الموسم في قمة الصعوبة، وسنسعى خلال لقاء الأهلي، لتحقيق نتيجة جيدة، من أجل تأمين مركزنا في جدول المسابقة”.
وتحدث العشري عن نتائج النادي الأهلي الأخيرة قائلًا: “هناك ثبات كبير في المستوى الفني للنادي الأهلي، وتصاعد في أداء جميع اللاعبين، كما يمتلك لاسارتي حلول تكتيكية رائعة وقدرة على تعديل طريقة اللعب بشكل جيد”.
واختتم تصريحاته مؤكداً، صعوبة مباراة الأهلي، خاصة بعد استعادة المارد الأحمر، لجهود عدد كبير من عناصره الغائبة للإصابة، قائلاً: “المباراة تحتاج من فريق حرس الحدود تركيزًا كبيرًا، ونتمنى أن يكون التوفيق حليفنا خلالها”.
المصدر : الاهلى اليوم
برشلونه ضد الريال ، مانشستر سيتى ، الزمالك والنجوم ، موعد مباراة الاهلى ، وظائف وزارة التربية والتعليم ، مطر ، ميسي ، محمود ياسين ، بايرن ميونخ


إرسال تعليق بلوجر

 
للأعلي