مفاجأة | تعرف على السيناريو "السرى" لـ إلغاء الدورى وحرمان مصر من تنظيم كاس الامم
مفاجأة | تعرف على السيناريو "السرى" لـ إلغاء الدورى وحرمان مصر من تنظيم كاس الامم
________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________





اخبار الاهلى : يسعى مجلس إدارة اتحاد الكرة لإقناع مسئولى الأهلى بالموافقة على التصور الذى تم وضعه أمس للخروج من الأزمة الراهنة، والذى يتمثل فى استبدال مباراة الأحمر أمام بيراميدز فى الدورى يوم 28 فبراير المقبل، بمباراة الفريقين المؤجلة من دور الـ16 بكأس مصر.
وكشف مصدر باتحاد الكرة أن الأهلى يرفض هذا التصور، حتى الآن، وفى حال استمرار موقفه سيتم تأجيل المباراة لأجل غير مسمى.
يذكر أن الزمالك وبيراميدز طلبا من اتحاد الكرة إجراء بعض التعديلات على جدول الدورى، بينما يرفض الأهلى المساس بالجدول المرسل من قبل الجبلاية.
جدير بالذكر ان الدورى مهدد بالإلغاء فى حال تمسك كل طرف من الاطراف الثلاثة بأرائه، فضلا عن ن إتحاد الكرة ملزم بجدل ارسلة الى الاندية ومن حق لاهلى التمسك به.
يذكر انه فى حال الغاء الدورى سيتم تطبيق عقوبة الغاء النشاط الرياضى على مصر ويتم سحب تنظيم كاس امم افريقيا وحرمان الاهلى والزمالك من المشاركة فى بطولات افريقيا.
المصدر : اليوم السابع
برشلونه ضد الريال ، مانشستر سيتى ، الزمالك والنجوم ، موعد مباراة الاهلى ، وظائف وزارة التربية والتعليم ، مطر ، ميسي ، محمود ياسين ، بايرن ميونخ




إرسال تعليق بلوجر

 
للأعلي