عاجل | خطر جديد يواجه مصابى الأهلى ويهدد مستقبلهم الكروى
عاجل | خطر جديد يواجه مصابى الأهلى ويهدد مستقبلهم الكروى

________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________







اخبار الاهلى : فجر مصدر مطلع داخل النادي الاهلي مفاجأة من العيار الثقيل عندما كشف أن بعض لاعبي الفريق اضطروا لتناول حقن "كورتيزون" من أجل التعافي من الإصابة التى تعرضوا لها مؤخراً وتسببت في غيابهم فترة طويلة عن الملاعب.
وقال مصدر في القلعة الحمراء أن اللاعبين يعلمون جيداً خطورة حقن "الكورتيزون" على مستقبلهم الكروي لكنهم اضطروا لتناولها بعدما طالت مدة غيابهم عن الملاعب فترة طويلة بسبب الإصابات المختلفة.
وأوضح المصدر أن اللاعبين تناولوا هذه الحقن على مدار الفترة الماضية ، ورفض المصدر الكشف عن "هوية" هؤلاء اللاعبين لكنه أكد إنهم في مراكز مختلفة ولجأ بعضهم لتناول حقن تحتوي نسبة من الكورتيزون لمواجهة"غول" الإصابات الذى إجتاح الفريق مؤخراً.
وعاني الاهلي خلال الفترة الماضية من غياب عدد كبير من لاعبيه للإصابة أمثال أحمد فتحي ، سعد سمير ، رامي ربيعة ، على معلول ، جونيور أجاي ،حسام عاشور ، محمد نجيب ، هشام محمد ، وليد آزارو ، مروان محسن ,صلاح محسن.
المصدر : سوبر كورة
ابو العروسة 84 ، بوابة فيتو ، التعديلات الدستوريه ، موعد مباراة الاهلى ، مباراة وست هام و ليفربول ، موعد مباراة ليفربول




إرسال تعليق بلوجر

 
للأعلي