ايقاف النشاط الرياضى فى مصر وحرمان الاهلى والزمالك من بطولات افريقيا ؟
ايقاف النشاط الرياضى فى مصر وحرمان الاهلى والزمالك من بطولات افريقيا ؟
________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________






اخبار الاهلى : فجر محمد فضل الله خبير اللوائح الرياضية مفاجأة من العيار الثقيل حول نية اتحاد الكرة إلغاء مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم .
وقال فضل الله في تصريحات صحفية أمس، إن اتحاد الكرة لن يستطيع إلغاء الدوري، مشيراً إلى أن ذلك مخالف للائحة النظام الأساسي بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، مضيفاً :" إنه من الممكن أن يتم معاقبة مصر نظرًا لمخالفة ذلك قواعد الفيفا".
وشدد فضل الله على أن لائحة الفيفا تنص على زيادة انتشار كرة القدم والترويج لها، وإلغاء الدورى يتعارض مع هذا المبدأ، مؤكدًا أن إلغاء الدوري لا يندرج تحت بند معايير القوة القهرية التي تحول دون ممارسة كرة القدم في البلاد.
وأوضح أن هناك صعوبة أخرى في إلغاء الدوري، تتمثل في أنه لن يتم الاعتداد بنتائج الفرق والمباريات التي تم خوضها، وبالتالي لن يكون هناك هبوط، وسيكون الترتيب وفقا للموسم السابق.
وأكد فضل الله أن مسؤلي اتحاد الكرة لا يوجد لديهم أي مبرر قانوني لإلغاء الدوري، يتوافق مع قواعد الفيفا.
يذكر انه لو تم الغاء النشاط ةالرياضى بمصر سيتم حرمان ام الدنيا من تنظيم كس الامم وحرمان الاندية المصرية من بطولات افريقيا وايضا من دخول تصفيات التاهل لكاس العالم.
المصدر : الفجر
نتيجة مباراة الاهلى ، نرمين الفقى ، الارصاد ، اهدف الاهلى وانبى ، درجة الحرارة ، الكلاسيكو




إرسال تعليق بلوجر

 
للأعلي