عضو الجبلاية : امور كثيره تدفعنا لـ إلغاء الدورى
عضو الجبلاية : امور كثيره تدفعنا لـ إلغاء الدورى
________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________






اخبار الاهلى : أكد حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن مجلس الإدارة برئاسة هاني أبوريدة، اتخذ قرارا بالاجتماع بأندية الدوري الممتاز، يوم الأربعاء المقبل، لحسم مؤجلات الدوري.
وشدد حازم في تصريحات إذاعية، على عدم إلغاء الدوري على أي حال، مؤكدًا أن الاتحاد يريد أن تسير الأمور بشكل طبيعي.
وأضاف: "بعد كل هذا اللغط، يجب وضع الأندية في الصورة ومحاولة الوصول إلى حلول مع اتحاد الكرة، وجميع الأطراف تكون متفقة بحيث لا يوجد ناد يلعب بمفرده".
وتابع: "يبحث اتحاد الكرة مع الأندية الملاعب البديلة التي ستُقام عليها مباريات الدوري، بعد غلق الملاعب التي ستقام عليها بطولة كأس أمم إفريقيا".
ويرى عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن هناك تعصبا كبيرا من بعض الأندية وتصعيدا للأمور، مُتمنيًا هدوء جميع الأطراف، وقال: "هناك أمور تدفع اتحاد الكرة لإلغاء الدوري، لكن لا نيّة لذلك، وعلى جميع الأندية وضع الأمور في نصابها الحقيقي".
وأوضح حازم أن ليس لأي عضو باتحاد الكرة دور في لجان بطولة أمم إفريقيا، واللجنة العليا برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، وهاني أبوريدة رئيس اللجنة المنظمة، لهم الحق في اختيار مَنْ يتولى رئاسة لجان البطولة، وليس بالضرورة أن يكون منهم أعضاء اتحاد الكرة.
المصدر : الكابتن
يوفينتوس ، ترتيب دورى ابطال افريقيا ، حسين الشحات ، ابو العروسة 83 ، ترتيب الدورى الايطالى ، ميسي ، الكونفدرالية ، على معلول ، موعد مباراة مان سيتى و ارسنال ، جورماهيا




إرسال تعليق بلوجر

 
للأعلي