عاجل | الاهلى يتلقى صدمة قوية فى مدة غياب "المهندس" عن الملاعب
عاجل | الاهلى يتلقى صدمة قوية فى مدة غياب "المهندس" عن الملاعب
________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________






اخبار الاهلى : تلقى مسؤولو النادي الأهلي، ضربة موجعة في مدة غياب نجم الفريق محمد محمود، الذي أصيب بقطع في الرباط الصليبي.
وسيغيب محمد محمود، عن الأهلي، حتى يناير المقبل من عام 2020 وهو ما يعنى مرور عام كامل بعد موعد إجرائه جراحة قطع الرباط الصليبي، ليعود إلى التدريبات الجماعية للفريق والمشاركة في المباريات.
وسيسافر اللاعب إلى ألمانيا 3 مرات، ستكون أهمها عندما يتوجه إلى هناك فى مرحلة العلاج الطبيعى والمحدد لها بداية شهر أبريل المقبل.
,ظهر محمد محمود لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مقر النادي القلعة الحمراء بالجزيرة، عقب عودته من ألمانيا وخضوعه لجراحة الرباط الصليبي في الركبة.
وحرص محمود على متابعة مران فريقه المقام على ستاد مختار التتش بمقر النادس بالجزيرة قبل مواجهة سيمبا التنزاني.
واستقبل لاعبو الأهلي زميلهم بحرارة وقاموا بالاطمئنان عليه بعد جراحة الرباط الصليبي.
الجدير بالذكر أن محمود قد تعرض لقطع في الرباط الصليبي للركبة خلال مباراة الأهلي أمام سموحة بالشوط الثاني والتي انتهت لصالح الفريق الأحمر بهدف نظيف.
ومن المنتظر أن يغيب محمود عن الملاعب لمدة تصل إلى 8 أشهر، حيث سيبدأ في تنفيذ برنامجه التأهيلي الذي وضعه له الطبيب الألماني فايلر، على أن يعود لاستئناف علاجه بألمانيا بعد ثلاثة أساييع.

المصدر : الفجر
الدورى الانجليزى ، ترتيب الدورى الانجليزي ، ترتيب هدافى الدورى الانجليزي 2019 ، اهداف ليفربول ، سائق القطار ، سبب حريق محطة مصر ، موعد مباراة الاهلى



إرسال تعليق بلوجر

 
للأعلي