تعرف على 3 مفاجأت يجهزها لاسارتى قبل موقعة الزمالك
تعرف على 3 مفاجأت يجهزها لاسارتى قبل موقعة الزمالك
________________________________________________________________________________________________________________________







اخبار الاهلى : الأهلي اليوم : وضع مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم ، في النادي الأهلي ، عدة أهداف ، قبل مواجهه نادي الزمالك ، في بطولة الدوري العام المصري ، يوم 30 مارس ، في اللقاء الذي يجمع الفريقين ، في اللقاء المؤجل من الدور الأول لبطولة الدوري العام المصري.
ففي حالة الفوز يصعد الفريق لقمة الدوري العام ، ويضع الفريق الأبيض تحت ضغط كبير ، طوال الفترة المتبقية من البطولة.
وقالم لاسارتي بمنح لاعبي الفريق راحه سلبية لمدة 3 أيام من أجل التخلص من حالة الأرهاق التي يعانون منها بسبب ضغط المباريات الشديد في شهري مارس وفبراير ، حتي يستعيد النجوم الشغف لكرة القدم ، ويكونوا في قمة لياقتهم البدنية ، خلال المواجهة المصيرية ، التي ستصعد بالفريق ، للقمة ، في حالة تعثر الزمالك بالهزيمة أو التعادل أمام المقاولون العرب.
ومن المقرر أن يعود أهلي لاسارتي لخوض تدريباته الجماعية ، علي ستاد مختار التتش بالجزيرة صباح الأربعاء ، في بداية التجهيز للقاء لزمالك ، ويسعي لاسارتي لإستغلال فترة توقف الدوري من أجل تجهيز لاعبية بشكل جيد للقاء الزمالك وتجهيز الغائبين عن المشاركة خلال الفترة الماضية بسبب الاصابة او الرؤية الفنية حيث ينوى الجهاز الفني إقامة مباراة ودية خلال الايام المقبلة لتجهيز جميع اللاعبين.
الهدف الثاني يتمثل فى منح بعض اللاعبين مزيد من الفرصة لإلتقاط الأنفاس بعد ضغط المباريات المتتالي خلال الفترة الماضية لخوض العديد من المباريات على الصعيدين المحلي والافريقي. هدف اخر يستطلعه لاسارتي يتمثل فى تحفيظ اللاعبين بعض الجمل والخطط التكيتكية الجديدة التى ينوى الاعتماد عليها وتطبيقها خلال الفترة المقبلة حيث تبقى فترة توقف الدوري بمثابة فرصة لتلقين اللاعبين مجموعة من الجمل الفنية الجديدة مع تصحيح بعض الاخطاء الفنية التى شهدتها الفترة الماضية

المصدر : ستاد الاهلى
فولهام ضد ليفربول ، ابوالعروسة 113 ، باريس سان جيرمان ، محمود نظمى ، ليونيل ميسي ، محطة قطار سيدى جابر



إرسال تعليق بلوجر

 
للأعلي