للمرة الاولى بيراميدز يتضامن مع الاهلى ضد الزمالك ... تعرف على السبب
للمرة الاولى بيراميدز يتضامن مع الاهلى ضد الزمالك ... تعرف على السبب

________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________








اخبار الاهلى : انتقد رئيس نادي الزمالك، سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري، مؤكداً أنه أحد أسباب التعصب الذي يسيطر على الأجواء الكروية المصرية، مضيفا أن ذلك "بسبب تصريحاته المستفزة وحديثه بشكل لا يليق عن أمر لا يخص الأهلي".
وقال على هامش حضوره لمؤتمر نبذ التعصب الذي تنظمه جمعية اللاعبين المحترفين بالتعاون مع رابطة النقاد الرياضيين: "يجب محاسبة سيد عبد الحفيظ، على ما يقوله بشكل مستمر ضد الزمالك، وأعتقد أنه استمرارا لموقف ناديه الذي قاطع المؤتمر".
وأضاف: "عندما لعب الأهلي ضد الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا خلال النسخة الماضية تمت إذاعة المباراة في مقر نادي الزمالك ولكن الأهلي لا يتعامل بنفس النهج".
وانتقد عبد الحفيظ قرار اتحاد الكرة بتأجيل مباراة الزمالك مع المقاولون العرب بالدوري المصري لمدة 24 ساعة لتقام يوم 14 مارس الجاري بدلاً من يوم 13 من نفس الشهر.
وحضر أحمد حسن، المستشار الرياضي لنادي بيراميدز إلى المؤتمر، ولكنه غادر بعد أن تحدث رئيس الزمالك عن سيد عبد الحفيظ ، اعتراضا على طريقة تناول الحديث عن زميل الملاعب فى النادى الاهلى.
المصدر : اهلى نيوز
كورة لايف ، مباراة ريال مدريد ، بروسيا دورتموند ، ريال مدريد واياكس ، دورى الابطال ، الاهلى ضد السد ، مباريات دورى ابطال اوروبا ، باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد ، بورتو وروما





إرسال تعليق بلوجر

 
للأعلي