عاجل | القيعى يصطحب "صخرة الدفاع الجديد" لتوقيع عقود الانتقال للاهلى
عاجل | القيعى يصطحب "صخرة الدفاع الجديد" لتوقيع عقود الانتقال للاهلى
________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________








اخبار الاهلى : مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب قرر إرسال وفد إلى لبنان، من أجل التفاوض حول التعاقد مع أحمد الصالح مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي العهد اللبناني ومنتخب سوريا، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.
الأهلي أرسل فاكسًا رسميًا للفريق اللبناني من أجل الحصول على خدمات اللاعب، ورغبتهم في الوصول إلى اتفاق يرضي جميع الأطراف.
و يرأس الوفد أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي والذي أنهى صفقة حسين الشحات لاعب العين الإماراتي، بنجاح لمدة أربعة مواسم ونصف مقابل 5 ملايين دولار و 25% من عائد بيع اللاعب.
حسام حطيني وكيل أعمال اللاعب، أكد في أكثر من مناسبة أنه لاعبه لا يمانع الانتقال للقلعة الحمراء، بل وافق على الفور ويرغب في التواجد بالقاهرة، مشيرًا أن النادي الأهلي هو من تأخر في إبرام الصفقة حتى هذه اللحظات.
وسيتم يتم قيد الصالح، في كشوفات الجبلاية لاعبًا مصريًا في حالة إتمام التعاقد، حسب لوائح الاتحاد المصري والتي تنص على عدم اعتبار اللاعبين السوريين والفلسطنيين أجانب.
المصدر : الفجر


ميدو ، الارصاد ، موعد مباراة الاهلى



إرسال تعليق بلوجر

 
للأعلي