عاجل بالاسماء | الزمالك مهدد بالحرمان من نقاط مباراة جروماهيا بسبب نتيجة منشطات ايجابيه لإثنين من لاعبيه
عاجل بالاسماء | الزمالك مهدد بالحرمان من نقاط مباراة جروماهيا بسبب نتيجة منشطات ايجابيه لإثنين من لاعبيه
________________________________________________________________________________________________________________________




اقرا ايضا : مشاهدة مباراة ليفربول و بايرن ميونخ اليوم الاربعاء29-3-2019 يلاشوت

اقرا ايضا : مشاهدة مباراة ليون و برشلونة اليوم الاربعاء 13-3-2019 يلاشوت


اخبار الاهلى : كشف مصدر رسمي من اللجنة الطبية بالأتحاد الأفريقي لكرة القدم عن وجود أخطار من وكالة مكافحة المنشطات عن وجود بعض العينات الأيجابية في كشف المنشطات الذي اجري عقب مباريات الجولة الرابعة والخامسة لعدد من اللاعبين المشاركين في مسابقتي دوري ابطال افريقيا وكاس الكونفدرالية لكرة القدم .
وتأتي مباراتي الزمالك وجورماهيا الكيني ونكانا وزيسكو الزامبي في كاس الكونفدرالية ومباراة اسيك ميموزا الايفواري والوداد المغربي في دوري ابطال افريقيا ضمن المباريات التي ظهرت فيها عينات لاعبيها ايجابية في كشف المنشطات .
وعلمت " الميدان " أن عينة طارق حامد لاعب الزمالك التي اجريت عقب مباراة جورماهيا الكيني جاءت إيجابية من ضمن العينات التي تم رصدها في الجولتين السابقتين
الجدير بالذكر ان الثنائى طارق حامد لاعب وسط فريق الزمالك وزميله عماد السيد حارس مرمى الفريق قد خضعا لكشف المنشطات بعد مباراة جورماهيا الكينى فى الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات فى الكونفدرالية، والتى انتهت بفوز الزمالك برباعية نظيفة.
ويتصدر الزمالك مجموعته برصيد 8 نقاط في حين توقف رصيد جورماهيا بعد الخسارة عند 6 نقاط ويحتل المركز الأخير فى حين يأتي بتر أتليتكو فى المركز الثانى برصيد 7 نقاط ونصر حسين داى في المركز الثالث برصيد 7 نقاط.
كان الزمالك قد فاز على جورماهيا برباعية سجلها كلا من محمود علاء ويوسف أوباما والتونسى فرجانى ساسى وعمر السعيد على الترتيب.
يذكر ان احمد ماجد طبيب المنتخب الوطني الاول السابق قد اعلن في اكثر من مناسبة في هذا الشان وجود مشكلة في تحاليل بعض اللاعبين المصريين وبالاخص رضا العزب اللاعب السابق بنادي الزمالك وطارق حامد لاعب خط وسط الفريق حاليا حيث انهما متهمين بتناول عقار " الترامادول " المنشط وهو الأمر الذى أثار اللغط والجدل حول مهاجم وظهير القلعة البيضاء خلال الفترات السابقة حيث تردد وقتها تعاطيهما المنشطات من أجل إستعادة الفورمة والحيوية داخل أرض الملعب لتؤكد المنشطات أنها أكثر الأخطار التى تهدد اللاعبين المصريين وضياع مستقبلهم خلال الفترة المقبلة ولكن حتي هذه اللحظة لم يتم الكشف عن طبيعة المادة المنشطة التي تحتويها العينة الاولي للاعب الزمالك طارق حامد.


Image may contain: text

المصدر : الميدان


Cristiano ronaldo ، اهداف اليوفينتوس اليوم ، منة شلبى ، يوفينتوس ، يوفينتوس واتليتكو ، بايرن ميونخ وليفربول ، برشلونة و ليون ، يلاش وت ، كورة اون لاين ، كورة لايف



إرسال تعليق بلوجر

 
للأعلي