ريال مدريد يقترب بشدة من بيليه الجديد
ريال مدريد يقترب بشدة من بيليه الجديد





________________________________________________________________________________________________________________________







اخبار ريال مدريد: يرغب نادي ريال مدريد الإسباني في التعاقد مع الجوهرة البرازيلية الجديدة رينير خيسوس لاعب فلامنجو البرازيلي تنفيذاً لخطته في التعاقد مع لاعبين شباب ذات مستقبل واعد.
وأفادت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن ريال مدريد مستعد لدفع مبلغ يصل إلى 70 مليون يورو من أجل خطف اللاعب الشاب البالغ من العمر 17 عام والاستعانة بخدماته في مركز وسط الملعب والخط الهجومي.
ويعتبر خيسوس من أبرز اللاعبين في البرازيل ودائماً تحت رادار الأندية المحلية مما حصل على فرصة اللعب في المنتخب البرازيلي تحت 17 عاماً لهذا سيكون إضافة قوية لصالح ريال مدريد في حال إتمام الصفقة.
وترغب العديد من الأندية الأوروبية في شراء نجم فلامنجو أبرزها كان ليفربول الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي، وارتبط اسمه مع ليفربول منذ فترة لما يتمتع به من مهارات عالية وقوة بدنية وفي الكرة الحديثة يكون من الصعب أن ترى لاعباً يرتدي رقم 10 مثل رينير خاصة أن طوله يصل إلى 1.85 سم.
ومن الجدير بالذكر أنه في حال نجاح ريال مدريد في قدوم رينير خيسيوس سيتخطى الرقم الذي دفعه بيريز للنجم البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور عندما وصل إلى ريال مدريد بقيمة 45 مليون يورو قادماً من نفس النادي فلامنغو بالإضافة إلى رودريجو جوس المهاجم الجديد للفريق، ولاعب سانتوس الحالي.
ويمتلك اللاعب الشاب عقداً مع فلامنجو حتى 2021 ووفقاً لقوانين الفيفا لا يسمح لأي لاعب من أمريكا الجنوبية بالانتقال إلى ناد أوروبي طالما سنه تحت 18 عاماً مثلما حدث مع رودريغو نجم سانتوس البرازيلي بعدما إتفقا الطرفان على بقائه موسماً آخر حتى يبلغ السن القانونية.
المصدر : الفجر







إرسال تعليق بلوجر

 
للأعلي