بالصور والاسماء ... لاسارتى يبلغ إدارة الاهلى رسميا بأسماء 5 راحلين
بالصور والاسماء ... لاسارتى يبلغ إدارة الاهلى رسميا بأسماء 5 راحلين
________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________





اقرا ايضا : الاهلى يعلن رسميا التعاقد مع "السح"

اخبار الاهلى : أثار خروج عدد من اللاعبين من حسابات الأوروجويانى مارتن لاسارتى، المدير الفنى للأهلى، العديد من التساؤلات حول رحيل بعض اللاعبين فى نهاية الموسم، لعدم الحاجة إلى جهودهم.
وشهدت الفترة الماضية اعتماد المدير الفنى على بعض الأسماء، واستبعاد آخرين من قائمة الفريق فى المباريات الأخيرة، سواء فى بطولة الدورى أو دورى أبطال إفريقيا.
اقرا ايضا : الاهلى يضم نجم منتخب قطر
محمد شريف:
رغم تألقه مع باتريس كارتيرون، المدير الفنى السابق للأهلى، ومحمد يوسف، فى المباريات القليلة التى كان يشارك فيها، لكنه لم يعد له أى دور مع الفريق منذ تولى الأوروجويانى لاسارتى القيادة الفنية للفريق، رغم وجوده بالقائمة الإفريقية.
ولم يشارك شريف فى أى مباراة تحت قيادة لاسارتى، رغم ضمه فى قائمة بعض المباريات خصوصا الإفريقية، لكنه تم استبعاده، مؤخرًا، من مباراة فيتا كلوب.

محمد شريف

إسلام محارب:
خرج أيضا من حسابات الجهاز الفنى رغم أنه كان أحد العناصر الأساسية بتشكيل الأهلى، ورغم قيده فى القائمة الإفريقية.
ولم يحصل محارب على فرصته سواء فى الدورى أو البطولة الإفريقية، وربما يكون السبب الرئيسى وراء ذلك هو وجود طفرة عددية فى مركزه.

إسلام محارب

أحمد علاء:
اقترب علاء من الرحيل عن صفوف الأهلى، فى ظل اعتماد الجهاز الفنى، على ياسر إبراهيم وأيمن أشرف وسعد سمير بالإضافة إلى عودة رامى ربيعة.
وما يؤكد عدم اقتناع المدير الفنى بإمكانات اللاعب أنه فى أحوج الظروف ورغم النقص العددى، اعتمد على أيمن أشرف أو محمد هانى فى مركز المساك أو الثنائى معاً.

أحمد علاء

أحمد حمودى:
لم يشارك حمودى أيضا منذ رحيل كارتيرون إلا فى دقائق معدودة، وتسببت الصفقات الجديدة فى خروجه من حسابات لاسارتى، حيث يفضل الاعتماد على رمضان صبحى وحسين الشحات وجيرالدو وأجايى بالفترة الماضية.

أحمد حمودى

أحمد الشيخ:
رغم ما يتمتع به اللاعب من إمكانيات فنية كبيرة، ولكن مازال اللاعب خارج حسابات لاسارتى فى ظل تمسك الجهاز الفنى بمنح الفرصة للأنجولى جيرالدو، بجانب وجود حسين الشحات، وهو ما يعني صعوبة حصوله على فرصة مع الفريق الأحمر.

أحمد الشيخ

هذا وينوى لاسارتى الاطاحة ببعض الكبار من اجل النزول بمتوسط اعمار اللاعبين ، وتتجه النية الى تجميد حسام عاشور واحمد فتحى وشريف كرامى ومحمد نجيب.
المصدر : مبتدأ


حالة الطقس ، طقس اليوم ، اهداف ليفربول وبايرن ميونخ ،ساديو مانى ،اهداف ليفربول، الارصاد الجوية،برشلونة، طارق حامد، قرعة دورى ابطال اوروبا ، ارسنال ، تشيلسي



إرسال تعليق بلوجر

 
للأعلي