بالاسماء ... لاسارتى يجرى يجرى تغييرات هجومية فى تشكيل الاهلى امام شبيبة الساورة
بالاسماء ... لاسارتى يجرى يجرى تغييرات هجومية فى تشكيل الاهلى امام شبيبة الساورة
________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________







اخبار الاهلى : لا بديل أمام الفريق الأول لكرة القدم ، في النادي الأهلي ، بقيادة مارتن لاسارتي ، سوي تحقيق الفوز علي نظيرة شباب الساورة الجزائري ، في الجولة السادسة والأخيرة من دوري المجموعات ، لبطولة دوري أبطال أفريقيا ، حتي يستطيع التأهل للدور المقبل في البطولة كمتصدر للمجموعة ، ويتبعد عن مواجهة الأندية صاحبة المركز الأولي في المجموعات الأخري ، فضلا عن أقامة لقاء العودة في الدور ربع النهائي ونصف النهائي علي ملعبه وبين جماهيره ، مما يعطي الفريق ميزة كبيرة في الفوز بالبطولة الغائبة عن النادي منذ فترة طويلة ، وإستعتصت علي النادي في 2017 و2018 .
وعقد مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم ، في النادي الأهلي ، مع لاعبيه وطلب منهم تحقيق فوز عريض ف لقاء شباب الساورة ، بعد غدا السبت في الجولة السادسة من المجموعة الرابعة ، لبطولة دوري أبطال أفريقيا ، خاصة أن اللقاء بين جماهير الحمراء التي تري أن تشاهد فريقها يحقق نتيجة كبيرة ، ويضمن الصعود لربع نهائي البطولة البطولة ، وهي اللقب المفضل لقللعة الحمراء ، في العصر الذهبي.
إستقر مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على تشكيل الفريق المنتظر لمواجهة شبيبة الساورة الجزائري المقبلة والمقرر لها السادسة مساء السبت المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب بالاسكندرية وذلك فى الجولة الاخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري ابطال افريقيا.
وبات من المتوقع ان يبدأ الاهلي بالتشكيل التالي.. حراسة المرمي : على لطفي خط الدفاع : على معلول وسعد سمير وأيمن أشرف ومحمد هاني خط الوسط : كريم نيدفيد وعمرو السولية وحسين الشحات وناصر ماهر وجونيور اجايي خط الهجوم : وليد أزارو يذكر ان الاهلي يحتاج الى تحقيق الفوز لضمان الصعود كأول مجموعته الرابعة الى ربع نهائى دوري ابطال افريقيا والتى تضم اندية سيمبا التنزاني وفيتا كلوب الكونغولي وشبيبة الساورة الجزائري.
المصدر : ستاد الاهلى
حالة الطقس ، طقس اليوم ، اهداف ليفربول وبايرن ميونخ ،ساديو مانى ،اهداف ليفربول، الارصاد الجوية،برشلونة، طارق حامد، قرعة دورى ابطال اوروبا ، ارسنال ، تشيلسي ،


إرسال تعليق بلوجر

 
للأعلي