لاسارتى يهدد الخطيب بالرحيل اذا لم يتم الإستجابة لهذا الطلب
لاسارتى يهدد الخطيب بالرحيل اذا لم يتم الإستجابة لهذا الطلب
________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________






اخبار الاهلى :طلب الأورجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي من محمود الخطيب رئيس النادي إيجاد حلول عاجلة لأزمة أرضية ملعب التتش بعدما زادت من مُعاناة الفريق خلال الأيام القليلة الماضية.
وشهدت الأيام الماضية إصابة ثنائي الأهلي عمرو السولية وشريف إكرامي خلال مران الفريق بملعب التتش إذ تعرض السولية لإصابة بشد في العضلة الأمامية فيما تعرض إكرامي لإصابة بمزق في عضلة السمانة.
ويحتاج السولية فترة علاج تتراوح من أسبوع لأسبوعين تقريباً فيما يحتاج إكرامي لفترة تتراوح بين 4 لـ6 أسابيع للعلاج.
وعلم "سوبر كورة" أن لاسارتي أبدى انزعاجه الشديد من عودة الإصابات على ملعب التتش لأكثر من لاعب دون أية إلتحامات ، موضحاً أن أرضية التتش هي السبب في هذه الإصابات، وهدد المدرب الاورجويانى بالرحيل فى حال اذا لم يتم الاستجابة لطلبة بإصلاحر ارضية التتش.
ورغم أن الجهاز الفني يعلم أن أرضية أي ملعب تزداد سوءاً خلال فترة الشتاء حيث تكون صلبة أكثر من اللازم إلا أن لاسارتي طلب من الخطيب عبر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة أن يجد حلاً لهذه الأزمة وأن يقوم بتصليح أرضية ملعب التتش في أقرب فرصة منعاً لتفاقم الاصابات خاصة وأن الفريق عانى منها أيضاً خلال الصيف وفي كل الفترات.
المصدر : سوبر كورة
ياسمين الخطيب ، وزير النقل ، لعبة مومو ، عمر السومة ، بوتفليقة ، ميلان ضد ساسولو ، لاتسيو ضد روما ، توتنهام ضد ارسنال ، مانشستر سيتى ، مانشستر يونايتد



إرسال تعليق بلوجر

 
للأعلي