الزمالك يجمد محمد ابراهيم عقابا له على التوقيع للاهلى
الزمالك يجمد محمد ابراهيم عقابا له على التوقيع للاهلى
________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________






اخبار الاهلى : تمسك محمد إبراهيم صانع ألعاب فريق الزمالك بالرحيل بشكل نهائي عن الفريق مع نهاية الموسم الجاري وسط خروجه من الحسابات واستبعاده من المباريات منذ يناير الماضي بسبب توتر العلاقة بينه وبين الإدارة.
ويرغب محمد إبرايهم في الرحيل بشكل نهائي والحصول على الاستغناء الخاص به من الإدارة البيضاء بسبب الصدام بينه وبين مسئولي القلعة البيضاء ورفضه تمديد تعاقده مع الفريق لعدم الاتفاق على الجوانب المالية بين الطرفين خلال الفترة الماضية وهو ما جعل الإدارة ترفض مشاركته في المباريات وعقابه بالاستبعاد بشكل نهائي.
في الوقت الذي يرفض فيه السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك فكرة تهميش اللاعب ويرغب في منحه الفرصة خلال الفترة القادمة لثقته في قدراته وإمكانياته وأنه يمثل عنصر تكتيكي مهم له.
وكان محمد إبراهيم قاب قوسين أو أدنى من الانضمام إلى صفوف الإهلى في يناير الماضي قبل أن تتجمد الصفقة.
يذكر ان الاهلى واللاعب ابرم شبه اتفاق على إنتقاله مجانا للقلعة الحمراء فى موسم الإنتقالات الصيفية المقبل.
المصدر : الفجر
ياسمين الخطيب ، وزير النقل ، لعبة مومو ، عمر السومة ، بوتفليقة ، ميلان ضد ساسولو ، لاتسيو ضد روما ، توتنهام ضد ارسنال ، مانشستر سيتى ، مانشستر يونايتد



إرسال تعليق بلوجر

 
للأعلي