البودى جارد : رفضت عرض الزمالك الاقوى ووقعت للاهلى
البودى جارد : رفضت عرض الزمالك الاقوى ووقعت للاهلى
________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________






اخبار الاهلى : عامر عامر، حارس مرمى نادي الإنتاج الحربي اعترف بتشجيعه للنادي الأهلي، مُشيرًا إلى أنه يفضل الانتقال للقلعة الحمراء على الانضمام لأي نادٍ آخر.
عامر عامر قال خلال تصريحاته لقناة إم بي سي مصر :"لم أؤجل عرض الزمالك، مفاوضاتهم لم تكن جدية فقط معي، أمام بالنسبة للنادي الأهلي فإداراته لم تفكر سوى في انتقالات يناير ولم يضعوا خططهم للصفقات الصيفية.
واردف عامر قائلًا :"الأهلي والزمالك هما أكبر ناديين في مصر وإفريقيا، والانتقال لهما شرف لأي لاعب، ولكن الأقرب لطريقة اللعب مني والذي سأكون في صفوفه وألعب هو الأهلي".
اكمل عامر عامر تصريحاته قائلًا :"عائلتي ميولها أهلاوية، ولكني لاعب محترف ولا أقول هل أنا أهلاوي أم زملكاوي !"، قبل أن يتم ضاحكًا :"أنا أهلاوي، وهذه هي المرة الأولى في حياتي التي أقول فيها ذلك".
جدير بالذكر أن عامر عامر ذو الـ 31 عامًا خاض 21 مباراة في الموسم الجاري بمسابقتي الدوري والكأس تلقى خلالهم 21 هدفًا وخرج في 7 مباريات بشباك نظيفة.
المصدر : اهلى كوم


ميدو ، الارصاد ، موعد مباراة الاهلى



إرسال تعليق بلوجر

 
للأعلي