ازمة كبيرة تهدد بهبوط الزمالك للدرجة الرابعة
ازمة كبيرة تهدد بهبوط الزمالك للدرجة الرابعة
________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________






اخبار الاهلى : أزمة جديدة تلوح في الآفق بسبب مباراة الزمالك والمقاولون العرب المقرر لها الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، بعد إعلان رئيس القلعة البيضاء رفض خوض اللقاء في موعده المقرر لها الخميس المقبل، وإعلانه الانسحاب من البطولة في حال تصميم لجنة المسابقات على خوض اللقاء في موعده.
وتنص لوائح لجنة المسابقات بأنه في حال الانسحاب من مباريات الدور الثاني وليس الأول، تحتسب نتائج الفريق من مبارياته بالدور الأول بشكل طبيعي، ولكن يتم إلغاء نتائج مبارياته فى الدور الثانىي، بالاضافة إلى حرمانه من المشاركة بالمسابقات لمدة موسم، والعودة إلى المسابقة من أقل درجة وهي حاليا دوري الدرجة الرابعة.
بينما فى حال الانسحاب من مباراة واحدة فقط يتم تطبيق غرامة مالية واعتبار المنسحب مهزومًا بهدفين نظيفين، وخصم 3 نقاط أخرى منه فى نهاية الموسم.
وتتمسك لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين، بإقامة لقاء الزمالك والمقاولون، في موعده المقرر الخميس المقبل، ورفضت أي محاولات لتأجيل اللقاء مجددا، خاصة وأن قرار تأجيله لمدة 24 ساعة ليقام الخميس بدلا من الأربعاء، جاء بناء على رغبة النادي الأبيض.
وترغب لجنة المسابقات في خوض مباراة القمة بين الزمالك والأهلي المقرر لها 30 مارس الجاري، والمؤجلة من الجولة السابعة عشر للدوري، ويكون كل فريق خاض عدد مباريات متساوي، بعد أن لعب الأهلي 22 مباراة، وسيكون الزمالك خاض نفس رصيد المباريات بعد اللعب أمام ذئاب الجبل الخميس المقبل.
ووصل الأمر إلى تهديد رئيس الزمالك بالانسحاب من الدوري، حال تمسك اتحاد الكرة بإقامة لقاء المقاولون الخميس المقبل، نظرا لأن الزمالك مرتبط بمواجهة جورماهيا الكيني غدا الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة لمرحلة دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية ثم يواجه الأحد الموافق 17 مارس الجاري، نصر حسين داي الجزائري بالجولة الأخيرة لمرحلة دور المجموعات بالبطولة.
المصدر : الوطن
ريال مدريد ، اهداف الزمالك ، الريال ، ابو العروسة 108 ، يسرا ، موعد مباراة الاهلى ، روما ضد امبولى ، الزوراء العراقى ضد الوصل الإماراتى ، الوحدة الإماراتى ضد الإتحاد السعودى ، الريان القطرى ، النصر السعودى



إرسال تعليق بلوجر

 
للأعلي