فيديو | شاهد مهارات صبحى الرائعة فى حراسة المرمى
فيديو | شاهد مهارات صبحى الرائعة فى حراسة المرمى


________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________




اقرا ايضا :  صدمة ... تعرف على السبب الحقيقي وراء خسارة الاهلى خارج الديار فى افريقيا



اخبار الاهلى : يستعد رمضان صبحي جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للتدرب بشكل أقوى على مركز حراسة المرمى في بطولة أفريقيا في حالة عدم لحاق محمد الشناوي باللقاء.
وغادر الشناوي أرضية ملعب الشهداء في الشوط الأول من مباراة الأهلي وفيتا كلوب التي أقيمت أمس السبت في الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا ليشارك بدلًا منه علي لطفي ويتم تشخيص الإصابة بشكل مبدئي بالتواء في الكاحل.
وحسب ما علمه El-Ahly.com فإن رمضان صبحي سيكون الأقرب للتدرب على حراسة المرمى في الأيام المقبلة قبل لقاء شبيبة الساورة الجزائري المقرر إقامته السبت القادم بالجولة الأخيرة من دور المجموعات.
ولكن استعداد رمضان صبحي لحراسة مرمى الأهلي ليست بالجديدة، لاعب هيدرسفيلد الإنجليزي المعار للمارد الأحمر تدرب منذ سنوات على هذا الأمر وكان الخيار الأول في أكثر من أزمة لتعويض حراسة المرمى ولو بشكل بديل.
رمضان صبحي تدرب في 2016 قبل مباراة إياب دور الـ 32 من مسابقة دوري أبطال إفريقيا أمام ريكرياتيفو الأنجولي في ظل وجود أزمة في مركز حراسة المرمى بعد إصابة شريف إكرامي ببطولة الدوري ووجود أحمد عادل عبد المنعم في حراسة المرمى مع مسعد عوض.
وحرص الهولندي مارتن يول المدير الفني وقتها للأهلي على تجهيز رمضان صبحي تحسبًا لإي إصابة أو أزمة قبل مواجهة الفريق الأنجولي ووقع اختياره على رمضان صبحي.
المصدر : El-Ahly.com


مان سيتى ضد واتفورد ، ناهد السباعى ، حفيده ام كلثوم ، ليفربول و بيرنلى ، ارسنال و مانشستر يونايتد ، الزمالك و جروماهيا



إرسال تعليق بلوجر

 
للأعلي