تعرف على 3 اسباب تهدد استمرار رمضان صبحى فى الاهلى
تعرف على 3 اسباب تهدد استمرار رمضان صبحى فى الاهلى








اخبار الاهلى :
 
كشفت مصادر مُطلعة داخل النادى الأهلى، أن رمضان صبحى لن يستمر مع الفريق بعد انتهاء إعارته مع الفريق نهاية الموسم الحالى، لافتاً إلى أن اللاعب سيعود إلى ناديه السابق هيدرسفيلد الإنجليزى وسيحدد بعدها اللاعب البقاء مع ناديه فى دورى الدرجة الأولى أو الانتقال إلى نادٍ آخر فى البريميرليج.
وقال المصدر إن الاتفاق مع رمضان صبحى من البداية كان منفعة تبادلية، من حيث استعارته لمدة 6 أشهر للمساهمة فى الفوز ببطولة دورى أبطال أفريقيا الغائبة عن النادى منذ 2013، والحفاظ على بطولة الدورى، مقابل مشاركته مع الفريق وإنقاذه من دكة بدلاء ناديه الإنجليزى بعد استبعاده المستمر من المباريات، بجانب تجهيزه فنياً وبدنياً لبطولة أفريقيا التى تستضيفها مصر وتقام العام الحالى.
وتابع: «لن يستمر رمضان صبحى مع الأهلى بعد انتهاء إعارته لعدة أسباب أبرزها مواصلة حلمه والعودة للاحتراف الخارجى، والمقابل المادى الكبير الذى سيطلبه حال بقائه، خاصة أنه وعلى الرغم من المقابل المادى الكبير الذى كان يحصل عليه مع الأهلى إلا أنه قليل للغاية مقارنة بما كان يتقاضاه فى الدورى الإنجليزى».
واختتم المصدر أن السبب الثالث هو أهمية إعادة الهدوء لغرفة ملابس النادى، بعد المشاحنات الكثيرة التى شهدتها طوال الفترة الماضية بسبب التفاوت الرهيب بين رواتب اللاعبين».
المصدر : الوطن





إرسال تعليق بلوجر

 
للأعلي