تعرف على 4 اسباب وراء تراجع مستوى وليد أزارو
تعرف على 4 اسباب وراء تراجع مستوى وليد أزارو






اخبار الاهلى : 
يعانى المغربى وليد أزارو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، من تراجع كبير فى مستواه التهديفى، منذ بداية الموسم الجارى، على عكس الموسم السابق، الذى كان فيه أحد أفضل العناصر بصفوف القلعة الحمراء.
وتقف أسباب كثيرة وراء ابتعاد أزارو عن مستواه الفنى المعهود عنه وانخفاض معدل تهديفه، الذى أهله للانضمام لمنتخب بلاده، بسبب تحركاته داخل منطقة الجزاء وطريقة تعامله مع الفرص التى تتيح له بشكل يفتقد للدقة والتركيز والقدرة على اتخاذ القرار المناسب.
أزارو لم يسجل مع الأهلى سوى هدفين فقط خلال مشاركته فى 13 مباراة، هذا الموسم، عكس الموسم السابق الذى سجل خلاله 18 هدفًا، لعدة أسباب وهى:
1- صدمة العرض الصينى
رفضت إدارة الأهلى انتقال أزارو لصفوف فريق فورتشن الصينى، بداية الموسم الجارى، رغم رغبة اللاعب فى الرحيل، وتمسكت باللاعب رغم المقابل المادى الكبير للصفقة، الذى يصل إلى حد الـ200 مليون جنيه.
اهتز المستوى الفنى للاعب بعد رفض احترافه فى الصين، إذ كان يحلم بالبحث عن تجربه احترافية جديدة، بعد الحصول على لقب هداف الدورى المصرى.
2- الإصابات
جاءت الإصابات الكثيرة التى تعرض لها مهاجم منتخب المغرب مع الأهلى، الموسم الجارى، لتتسبب فى ابتعاده عن العديد من المباريات المهمة للفريق، سواء فى الدورى أو دورى أبطال إفريقيا.
3- مفاوضات التمديد
شهدت الفترة الماضية محاولات عديدة من سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالمارد الأحمر، لتمديد عقد وليد أزارو، مثلما فعل مع على معلول وجونيور أجايى.
لكن المفاوضات تشهد حتى هذه اللحظة بعض التعثرات والاختلاف فى وجهات النظر المادية، وذلك ساهم فى تشتيت انتباه وتركيز اللاعب مع القلعة الحمراء.
4- التفكير فى الاحتراف الأوروبى
يدرك المقربون بشدة من اللاعب، رغبته فى خوض تجربة احتراف بالملاعب الأوروبية، خُصوصًا فى ظل عدم اقتناع الفرنسى هيرفى رينارد بإمكانياته الفنية لتواجده فى دورى لا يتمتع بالقوة الفنية المطلوبة، وذلك يعتبر السبب الرئيسى وراء عدم حصول أزارو على فرصته مع "أسود الأطلس" بشكل كامل.
المصدر : مبتدأ




إرسال تعليق بلوجر

 
للأعلي