الخطيب للاعبي الأهلي: خصم 4 أشهر واللي مش عاجبه يمشي
الخطيب للاعبي الأهلي: خصم 4 أشهر واللي مش عاجبه يمشي






اخبار الاهلى : 
كشف مصدر مُطلع داخل النادي الأهلي، كواليس جلسة محمود الخطيب رئيس النادي، ولاعبي الفريق والجهاز الفني، أمس الإثنين، عقب الخسارة بخماسية نظيفة أمام صن داونز الجنوب أفريقي، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي أقيمت السبت الماضي في بريتوريا.
وقال المصدر الذي رفض ذِكر اسمه في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، «الخطيب أبلغ اللاعبين والجهاز المعاون باستثناء الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني ومساعديه، بعدم الحصول على راتب لمدة 4 أشهر كاملة عقب الخسارة الكبيرة أمام صن داونز، مؤكدًا للاعبين أن ما حدث هو عار على النادي الأهلي في تاريخه الأفريقي، مشددًا على أن ما حدث يعد كارثة وتقصير كبير من الجميع».
وتابع: «لن يتقاضى أي لاعب من الفريق أو من الجهاز المعاون أي مليم طوال الأشهر الأربعة المقبلة بعد هذه الكارثة، واللي مش عاجبه يمشي».
وأضاف المصدر، أن محمود الخطيب طالب اللاعبين برد اعتبار النادي على الهزيمة الكبيرة، في موقعة الإياب المقررة السبت المقبل، على ملعب الجيش ببرج العرب، محذرًا أنه سيكون هناك قرارات ستغضب الجميع خلال الفترة المقبلة حال تهاون أي لاعب بالفريق أو فرد في المنظومة الإدارية خاصة بعد تكرار الخسائر والخروج من البطولات بشكل مُهين في الفترة الماضية.
المصدر : الفجر




إرسال تعليق بلوجر

 
للأعلي