بالاسماء ... 5 لاعبين كبار مطرودين من جنة لاسارتى فى الاهلى
بالاسماء ... 5 لاعبين كبار مطرودين من جنة لاسارتى فى الاهلى










اخبار الاهلى : 
اصبحت فرص عدد من لاعبي الأهلي الحاليين قليله فى المشاركة مع الأهلي خلال مباريات النسور الحمر في الدور الثاني بمسابقة الدورين بعد التدعيمات القوية التي قامت بها إدارة النادي في الوقت الراهن والتي من شأنها ستحصل علي الفرصة بدلا من مجموعة من اللاعبين المقيدين حالياً بالقائمة الحمراء.
عدد من اللاعبين تكاد تكون فرصتهم منعدمة أو مستحيلة في ظل وجود أكثر من لاعب سيكون له دور مع المارد الأحمر في المرحلة القادمة، سواء من اللاعبين الجدد أو اللاعبين العائدين من الإصابات أو القادمين من قائمة الانتظار في صفوف القلعة الحمراء.
وأبرزهم :
ميدو جابر:
اصبحت فرص مشاركة ميدو جابر بالأهلي صعبة بعدما تم التعاقد مع رمضان صبحي والذي سيهيمن علي مركز الجناح الأيسر بالفريق الأحمر ومعه مؤمن زكريا العائد بعد فترة تجميد وكذلك النيجيري جونيور أجايي العائد من الإصابة، حيث سيكون التنافس علي هذا المركز حكرا علي الثلاثي الأخير.
إسلام محارب:
نسبة مشاركة إسلام محارب مع الأهلي باتت شبه معدمة في ظل ضياع فرصته في اللعب حيث يتشابه موقفه مع موقف ميدو جابر في وجود الثلاثي رمضان وجايي ومؤمن، حيث أنه لم يقدم ما يشفع في حج مكان أساسي في التشكيلة الحمراء، وتعرض لانتقادات عنيفة بسبب تراجع مستواه في الفترة الأخيرة.
أحمد حمودي:
فرص مشاركة أحمد حمودي مع الأهلي اصبحت صعبة للغاية لأن اللاعب لم يقدم ما يشفع له في الباقء بالتشكيلة الحمراء، خاصة بعد التعاقد مع الأنجولي جيرالد ودا كوستا أو مع العودة المحتملة لوليد سليمان في الجناح الأيمن نظرا لعودة صالح جمعة ومعه محمد محمود لمركز صناعة اللعب وهو المركز الذي كان يحجز الحاوي بخلاف تألق الثنائي أحمد الشيخ وناصر ماهر.
هشام محمد:
تواجد هشام محمد في تشكيلة الأهلي بات صعبا للغاية في ظل وجود أكثر من لاعب مرشحين لسد فراغه أبرزهم محمد محمود الذي يجيد اللعب في نفس مركزه أو الثنائي المتألق ناصر ماهر وكريم نيدفيد، وهو ما يجعل فرصة هشام في التواجد بالتشكيل الأساسي صعبة للغاية، بخلاف الصفقة المحتملة التي سيتم التعاقد معها لتدعيم خط الوسط.
سعد سمير:
جماهير الأهلي لن تتقبل حجم الأخطاء الفجة التي يرتكبها سعد سمير في خط الدفاع، لاسيما أن هناك مطالبات بتجميده والاعتماد علي المدافع الجديد المزمع التعاقد معه أو الاعتماد علي الثنائي أحمد علاء ومحمود الجزار اللذين يؤديان بشكل طيب في الأوقات التي يشاركون فيها، ومعهم أيمن أشرف المتوقع أن يعود لمركز الظهير بعد تعافي علي معلول وعودته للمشاركة في المباريات.
المصدر : سوبر كوره





إرسال تعليق بلوجر

 
للأعلي