مجزرة في الأهلي .. 7 لاعبين يرحلون عن القلعة الحمراء بأوامر من لخطيب

مجزرة في الأهلي .. 7 لاعبين يرحلون عن القلعة الحمراء بأوامر من لخطيب

________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________






اخبار الاهلى : استقر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب على الاطاحة بـ 7 لاعبين من صفوف فريق الكرة بالنادي عقب النتائج السيئة التي حققها الفريق في الموسم الجاري سواء على مستوى مشواره المحلي أو القاري، وعلى رأسهم خماسية صن داونز بذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.
وعلم “سبورت 360” أن مجلس الخطيب اتخذ قراراً برحيل 7 لاعبين في الموسم الجاري، من أجل اعادة تصحيح الأوضاع وترتيب الأوراق داخل قلعة التتش.
اللاعبون السبعة في مقدمتهم المهاجم المغربي وليد أزارو والذي يحاول النادي تسويقه من أجل بيعه بمقابل مالي مغري، بالاضافة إلى المدافع محمد نجيب لتقدم عمره وكثرة اصاباته.
كما سيكون الظهير الأيمن باسم علي على رأس الراحلين عن القلعة الحمراء مع نهاية الموسم الجاري، بالاضافة إلى الجناح إسلام محارب، مع البحث عن اعارة لاعب الوسط هشام محمد.
المفاجأة التي علمها “سبورت 360” هي محاولة اقناع الثنائي أحمد فتحي وحسام عاشور، باتخاذ قرار الاعتزال أو الرحيل على سبيل الاعارة لاحدى الدرويات الخليجية عقب انخفاض مستواهما وتقدم عمرهما.
المصدر : سبورت 360





إرسال تعليق بلوجر

 
للأعلي