عاجل بالاسماء  | "لاسارتى مبيحرمش" ... تشكيل "خالى الدسم" للاهلى امام المصرى
عاجل بالاسماء  | "لاسارتى مبيحرمش" ... تشكيل "خالى الدسم" للاهلى امام المصرى







اخبار الاهلى : 
يواجه فريق الكرة الأول بالنادى أزمة حقيقية فى مباراته المؤجلة من الأسبوع التاسع عشر بمسابقة الدورى العام، المحدد لها فى تمام الثامنة من مساء بعد غد الخميس، على ملعب المكس بالإسكندرية.
ويواجه الأوروجوايانى مارتن لاسارتى، المدير الفني للأهلي، أزمة كبيرة لغياب 13 لاعبًا دفعة واحدة عن موقعة المصرى المهمة في سباق المنافسة على قمة الدورى العام.
ويحتل الأهلى المركز الثالث برصيد 58 نقطة وبفارق نقطتين عن الزمالك وبيراميدز الأول والثانى على القمة.
ويغيب عن الأهلى الثلاثى عمرو السولية ومروان محسن ومحمد الشناوى، للحصول على الإنذار الثالث فى مباراة بيراميدز الأخيرة بالدورى.
اقرا ايضا :  شاهد بالفيديو ... ضرب لاعبو الزمالك لمصور صحفى وحرامى الجزم بعد مباراة بيراميدز
فيما يغيب للإصابة كل من شريف إكرامى وكريم نيدفيد ورمضان صبحى وحسام عاشور وأحمد الشيخ وإسلام محارب وهشام محمد وسعد سمير ومحمد محمود ومحمد هانى.
وسيقوم مارتن لاسارتى بإجراء عدد من التغييرات على تشكيل الفريق، أولها الدفع بـ"على لطفى" في مركز حراسة المرمى، على أن يتواجد مصطفى شوبير كبديل له، وفى خط الدفاع، سيتواجد أحمد فتحى وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلى معلول، وفى وسط الملعب سيقوم الجهاز الفنى بإشراك رامى ربيعة وحمدى فتحى إلى جوار صالح جمعة، وفى الهجوم وليد أزارو ومن خلفه الثنائى جونيور أجاي وحسين الشحات أو جيرالدو.
وتُقام مباراة الأهلى والمصرى بدون حضور جماهيرى، حيث قررت لجنة المسابقات تواجد 30 فردًا من أعضاء مجلس إدارة الناديين فى المباراة، والتي تم نقلها فى الساعات الأخيرة من ملعب الجيش بالسويس لملعب المكس بالإسكندرية؛ لعدم الحصول على الموافقات الأمنية بالسويس.
المصدر : وكالات





إرسال تعليق بلوجر

 
للأعلي