بالاسماء ... تشكيل الاهلى الاقرب لمواجهة صن داونز الجنوب افريقي
بالاسماء ... تشكيل الاهلى الاقرب لمواجهة صن داونز الجنوب افريقي










اخبار الاهلى : 
يفتح ملعب لوكاس ماستربيسز بجنوب إفريقيا أبوابه لاستضافة مباراة تجمع بين صن داونز والأهلي يوم السبت 6 أبريل 2019، وذلك في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا 2018-19.
يدخل المارد الأحمر هذا اللقاء وهو قادم من فوز مهم في الدوري على حساب الاتحاد بهدفين دون رد، وذلك في الجولة 27 من الدوري المصري الممتاز، وبهذا الفوز تصدر أبناء القلعة الحمراء جدول الترتيب مؤقتًا برصيد 55 نقطة، أما عن دوري الأبطال فقد تأهل الشياطين الحُمر كأول للمجوعة للرابعة رفقة نادي سيمبا بعدما حصدوا 10 نقاط من 3 انتصارات وتعادل وهزيمتين.
تأهل فريق صن داونز إلى الدور ربع النهائي عن المجموعة الأولى رفقة الوداد الرياضي، بعدما احتل وصافة المجموعة برصيد 10 نقاط من 6 جولات، بعد تحقيق الفوز في ثلاث مباريات وتعالدل في واحدة، وتلقى خسارتين، وسيدخل هذا اللقاء على أمل تحقيق نتيجة إيجابية أمام المارد الأحمر قبل الذهاب إلى ملعب الجيش بالسويس يوم 13 من نفس الشهر.
سيفتقد الأهلي الحارس شريف إكرامي الذي أصبح بديلًا في الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى محمد محمود، هشام محمد بداعي الإصابة، ولن يفتقد الشياطين الحُمر أي لاعب آخر بسبب الإيقاف .
سيبدأ المدرب مارتن لاسارتي بنفس التشكيل الذي اعتاد عليه مع المارد الأحمر، وسيدفع في مركز حراسة المرمى بمحمد الشناوي، وأمامه الرباعي على معلول، أيمن أشرف، ياسر إبراهيم، محمد هاني، وفي الوسط سيعتمد على كريم نيدفيد بجانب عمرو السولية، وأمامهم الثلاثي جونيور أجاي، ناصر ماهر، رمضان صبحي، وفي الأمام مروان محسن.
التشكيل | 4-2-3-1
محمد الشناوي
علي معلول - أيمن أشرف - سعد سمير - محمد هاني
كريم نيدفيد - عمرو السولية
جونيور أجاي - ناصر ماهر - رمضان صبحي
مروان محسن
المصدر : جوول




إرسال تعليق بلوجر

 
للأعلي