عاجل | اخبار حصرية عن مباراة الهلال والاستقلال
 عاجل | اخبار حصرية عن مباراة الهلال والاستقلال
________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________







اخبار الهلال السعودى : يلتقى نادى الهلال، مع نظيره استقلال طهران الإيراني، مساء غد الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.
ويتصدر الأزرق جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، بينما يحتل استقلال طهران، المركز الثالث برصيد 4 نقاط.
وسبق للفريقين ان تقابلا، يوم الإثنين الموافق 8 من ابريل الجارى، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات، وهو اللقاء الذى حسمه استقلال طهران، بهدفين مقابل هدف.
ومنذ ذلك الحين، لعب الاستقلال مباراتين ، في الدوري الإيراني الممتاز ، الأولى أمام سباهان أصفهان وفاز فيها بهدف نظيف، والثانية مع فريق ماشين سازي تبريز وانتهت بالتعادل السلبي.
على جانب آخر خاص الهلال ثلاث مباريات، بعد الخسارة أمام البطل الإيراني، الأولى أمام الأهلي في الدوري وفاز فيها بهدف نظيف، والثانية في إياب نصف نهائي كأس زايد العربية أمام الراقى أيضاً وفاز فيها بركلات الترجيح، والثالث أمام النجم الساحلي التونسي بالبطولة ذاتها، وخسرها بهدفين مقابل هدف.
شارك الفريق الإيراني في 9 نسخ سابقة، من دوري أبطال آسيا غير الحالية، خرج من دور المجموعات نسختى 2003، و2009، وفي 2010 تاهل إلى دور الـ 16 وخرج أمام الشباب السعودي.
وفي موسم 2011 ودع البطولة من دور المجموعات، وفي 2012 خرج من دور الـ 16، وفي الموسم التالي 2013 عبر إلى نصف النهائي، ثم ودع البطولة مجددا من طور المجموعات فى عام 2014، ثم يغيب عن المشاركة ثلاثة مواسم ويعود في نسخة 2017 ويغادر من دور الـ 16، وفي نسخة العام الماضي 2018 وصل إلى الدور ربع النهائي.
المصدر : سبورت 360





إرسال تعليق بلوجر

 
للأعلي