عاجل | الخطيب يقنع "الترباس" بالعودة للاهلى
عاجل | الخطيب يقنع "الترباس" بالعودة للاهلى









اخبار الاهلى : فجر مصدر داخل الأهلي مفاجأة من العيار الثقيل بتأكيد فتح باب المفاوضات مع احمد حجازي مدافع الفريق السابق والمحترف ضمن صفوف ويست بروميتش الإنجليزي. وعلم ستاد الاهلي إن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ينوي مفاتحة مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق في مسألة ضم حجازي لصفوف الفريق الموسم القادم من أجل تدعيم الخط الخلفي.
وأوضح المصدر أن الخطيب ينتظر الوقت المناسب للتدخل من أجل إنهاء صفقة حجازي والتي ستكون بمثابة قنبلة موسم الانتقالات الصيفية القادم. وشهدت الايام الماضية محاولات من جانب لاعبي الأهلي لجس نبض حجازي للعودة من جديد لصفوف الفريق لتدعيم دفاعاته من أجل المنافسة على استعادة دوري أبطال إفريقيا الغائبة عن دولاب بطولات الأهلي منذ آخر تتويج بها عام 2013 علي حساب اورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي.
أحمد حجازي طوال فترته مع الاهلي لمدة موسمين ، لم يفتعل مشكلة واحده وكان بـ يلعب بـ رجوله وقتال في كل المباريات، اول تدريب ليه مع النادي الاهلي اتشتمت مدينته من الجمهور راح يترجاهم ويقولهم بلاش شتايم وكمل تدريب وطلع اعتذر بعديها ، حجازي لا هو ابن الاهلي ولا اللاعب اللي قضي سنين عمره كلها داخل جدران الجزيرة، حجازي ناشئ الاسماعيلي وهيفضل ناشئ الاسماعيلي، اللاعب لم ينشأ في الاهلي وتربي وتعلم الكثير في اوروبا .
وجهته بـ اللعب في الاهلي بعد ما فقد الامل في رحلته الاحترافيه لـ اصابات الصليبي المتكرره جعلته يُفكر بـ الرجوع الي مصر من بوابة افضل نادي في افريقيا النادي الذي منحه المناخ لـ يتألق من جديد واعيُن الفرق الاوروبيه تلفت انظارها اليه، هذه كانت الافكار التي تدور في ذهن حجازي قبل الانتقال لـ الاهلي
حجازي من اللاعيبه اللي تعشقها مش لانه ابن النادي او اللاعب الوفي اللي هيقضي باقي سنين عمره في الاهلي لـ حبه لـ الشعار، لكنه كان راجل بـ معني الكلمه في كل مبارياته مع الاهلي وحتي وهو بـ يفكر في الاحتراف كان بـ يأدي بـ احترافيه .

المصدر : ستاد الاهلى

إرسال تعليق بلوجر

 
للأعلي