تعرف على رسالة كلوب التى مهدت لليفربول طريق العودة امام ساوثهامبتون
تعرف على رسالة كلوب التى مهدت لليفربول طريق العودة امام ساوثهامبتون










اخبار ليفربول : 
أبدى جوردان هندرسون، لاعب نادى ليفربول ، سعادته الغامرة بالفوز الثمين الذى تحقق على ساوثهامبتون بنتيجة 3 – 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس على ملعب "سانت ميريز"، ضمن منافسات الجولة الـ33 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".
لاعب ليفربول يتحدث عن الفوز على ساوثهامبتون
وقال جوردان هندرسون، الذى سجل هدف ليفربول الثالث بعدما شارك بديلاً فى المباراة، "بغض النظر عما يحدث فى المباريات، ما زلنا نحارب حتى النهاية، هذا ما كنا نفعله منذ فترة طويلة، ونحن بحاجة للحفاظ على هذه العقلية مستمرة وألا نتوقف حتى صافرة النهاية".
وعن رسالة كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول له قبل المشاركة فى المباراة، قال "اصنع الفارق، استعن بخبراتك واصنع الفارق، ساعد الشباب وادفعهم للتقدم لأننا كنا تحت الضغط، واصلنا السير فى الطريق الصحيح حتى النهاية، واصلنا القتال وتمكنا من التسجيل وفزنا".
وأضاف جوردان هندرسون، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "إحراز الهدف الثالث وقتل المباراة كانت لحظة كبيرة بالنسبة لنا، هذا هو الشىء الأكثر أهمية، نحن سعداء بقلب النتيجة رغم التأخر بهدف وتمكننا من الاستمرار والبقاء فى الأجواء، كانت مباراة، لا بد من الفوز بها، عرفنا ذلك. النتيجة كانت كبيرة بالنسبة لنا من أجل المضي قدماً".
وقلب ليفربول تأخره بهدف نظيف إلى فوز ثمين بنتيجة 3 – 1 على ساوثهامبتون فى المباراة التى جمعتهما بملعب "سانت ميريز"، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزي.
وأثبت نادى ليفربول جدارته بلقب "ملك الريمونتادا" فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، بعدما نجح فى قلب تأخره بالنتيجة ليحصد 16 نقطة فى الدورى الإنجليزى هذا الموسم، وهو الرقم الذى لم يحققه أى ناد آخر.
محمد صلاح يتألق مع ليفربول ضد ساوثهامبتون
وسجل محمد صلاح هدفاً رائعاً فى فوز ليفربول على ساوثهامبتون ليكسر صيامه عن التهديف الذى استمر 6 مباريات متتالية بمسابقة الدورى الإنجليزى، ويصبح أسرع لاعب فى تاريخ ليفربول يسجل 50 هدفاً ببطولة "البريميرليج"، كما تم إختياره أفضل لاعب فى المباراة.
ورفع محمد صلاح رصيده من الأهداف فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" إلى 18 هدفاً، خلف سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتى صاحب الصدارة بفارق هدف وحيد.
وبهذه النتيجة، اعتلى ليفربول صدارة الدورى برصيد 82 نقطة، بفارق نقطتين أمام مانشستر سيتى الذى يملك مباراة مؤجلة، أما ساوثهامبتون، فتجمد رصيده عند 33 نقطة فى المركز 16.
المصدر : اليوم السابع




إرسال تعليق بلوجر

 
للأعلي