غليان في الأهلي | اللاعبون يثورون على عقوبات الخطيب.. ورئيس النادي: «اللي مش عاجبه يمشي»
غليان في الأهلي | اللاعبون يثورون على عقوبات الخطيب.. ورئيس النادي: «اللي مش عاجبه يمشي»






اخبار الاهلى : 
غليان فى الأهلى اللاعبون يثورون على عقوبات «الخطيب».. ورئيس النادى: «اللى مش عاجبه يمشى»
بركان غضب بعد توديع دورى الأبطال.. «بيبو» يهدد الجميع بعقوبات جديدة حال خسارة أى بطولة مقبلة.. وينفعل على كل عناصر الفريق: «الدورى والكأس أو العار»
تحركات مكثفة لإنهاء صفقات الصيف.. أعضاء الدكة يطالبون «لاسارتى» بالحصول على الفرصة.. والمدير الفنى: خسرت بطولة واحدة وحاولنا تصحيح المسار ولا أعرف شيئاً عن الإقالة
جلسة خاصة بين المدرب الأوروجويانى وجهازه المعاون قبل الاستعداد لمواجهة بيراميدز.. و«سليمان وسمير» فى ألمانيا للاطمئنان على «الركبة» وقطع الرباط الصليبى.. والفريق يستأنف تدريباته للدورى
تلوح فى الأفق بوادر أزمة داخل الفريق الأول بالنادى الأهلى، عقب توديع دورى أبطال أفريقيا أمام صن داونز الجنوب أفريقى، بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف فى نتيجة المباراتين، وذلك على خلفية العقوبات التاريخية التى أقرها محمود الخطيب، رئيس النادى، والتى وصلت للخصم مدة أربعة أشهر.
واعترض أكثر من لاعب داخل الفريق على العقوبات التى أقرها مجلس الإدارة عقب الخسارة أمام بطل جنوب أفريقيا بخماسية نظيفة، حيث رفض البعض هذه العقوبات وأكد أنها مُبالغ فيها للغاية ولا يمكن من وجهة نظرهم أن تسير الأمور بهذا الشكل، فى الوقت الذى عبر فيه البعض الآخر عن أنهم كانوا فى فترة إصابة طويلة وعادوا للمشاركة فى الفترة الأخيرة ومن غير العدل أن يتم إقرار هذه العقوبات عليهم.
فى سياق متصل، وجّه محمود الخطيب، رئيس النادى، رسالة خاصة للاعبيه عقب توديع البطولة الأفريقية، مؤكداً أن أمامهم فرصة لإنقاذ الموسم الحالى وتحسين الصورة بالفوز ببطولتى الدورى وكأس مصر، مشدداً على أنه لن يرضى بغير ذلك وعليهم القتال من أجل ذلك ولا تهاون خلال الفترة المقبلة، مهدداً بتوقيع عقوبات جديدة فى حالة توديع أى بطولة جديدة، وقال لهم نصاً: «أمامكم الدورى والكأس أو العار».
المصدر : الوطن




إرسال تعليق بلوجر

 
للأعلي