تجاهل مانشستر يونايتد يدفع بوجبا للرحيل إلى ريال مدريد
تجاهل مانشستر يونايتد يدفع بوجبا للرحيل إلى ريال مدريد









اخبار مانشستر يونايد و ريال مدريد : 
سيطر الغموض خلال الأيام القليلة الماضية على مستقبل الفرنسي بول بوجبا مع ناديه مانشستر يونايتد الإنجليزي ما جعل التوقعات تقرب اللاعب من الإنتقال لريال مدريد خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.
وذكرت صحيفة " لو باريزيان " أن بطل العالم مع الديوك 2018 أعرب لإدارة فريقه أنه لا ينوي الإستمرار بين جدران أولد ترافورد.
وأشارت الصحيفة أن الفرنسي يتطلع إلى اللعب تحت قياده مواطنه زين الدين زيدان العائد لتولي القيادة الفنية لريال مدريد للمرة الثانية.
وترجع رغبة بوجبا في الرحيل عن مانشستر يونايتد بسبب الموقف المعقد الذي يعيشه خذا الموسم وتضاؤل فرص الفريق في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.
وعلى الرغم من التطور الكبير الذي نجح بوجبا في تقديمه بعد تولي المدير الفني البلجيكي أولي جونار سولسكاير إلى أن العلاقة الشخصية بين الطرفين يشوبها الكثير من الإضطراب.
ومن الأسباب الأخرى التي ستدفع بوجبا للرحيل غياب الرؤية وعدم تحديد الصفقات المنتظر التوقيع معها للقيام بمشروع رياضي كبير يجعل الفريق ينافس على جميع البطولات الموسم المقبل.
وكان بوجبا قد صرح خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة أن أي لاعب يحلم باللعب تحت قيادة زين الدين زيدان ما يجعله قريب للغاية من الرحيل لريال مدريد.

المصدر : الفجر




إرسال تعليق بلوجر

 
للأعلي