ايقاف رمضان صبحى وخالد قمر ؟
ايقاف رمضان صبحى وخالد قمر ؟






اخبار الاهلى : 
بات رمضان صبحى جناح الأهلى الطائر مهدداً بالإيقاف من قبل اتحاد الكرة على خليفة الأحداث التى شهدتها مباراة فريقه مع الاتحاد السكندرى فى برج العرب والتى انتهت بفوز قاتل للأهلي بثنائية نظيفة فى الوقت الضائع من المواجهة.
قائمة المهددون بالايقاف طالت أيضاً خالد قمر مهاجم الاتحاد السكندرى وزميله نور السيد لاعب وسط الفريق المدافع، وأيضا إدارى الفريق السكندرى الذين اشتبكوا مع صبحى عقب احتفاله بالهدف الثانى لفريقه .
ويظهر صبحى فى الفيديو معتدياً على إدارى من الجهاز الفنى والادارى لفريق الاتحاد السكندرى، عقب تراشق بالألفاظ إثر احتفال لاعب الاهلي بطريقة رآها جماهير ولاعبو سيد البلد إستفزازية فى مواجهة طغت عليها أجواء التوتر والقلق حتى النهاية.
وحال استعانة اتحاد الكرة بالفيديو فى تطبيق العقوبة سيتم إدانة رمضان صبحى وهو ما ظهر واضحاً حيث اشتبك مع أحد أفراد الجهاز كما دفع آخر ، حيث أقر اتحاد الكرة خلال اجتماعه مع الأندية فى وقت سابق بضرورة الاستعانة بالفيديوهات لتطبيق العقوبات.
ونفس الحال بالنسبة لخالد قمر ونور السيد اللذان تعمدا إعاقة لاعبو الاهلى وايقافهم من خلال العرقلة وإثارة المشاكل بمشادات كلامية وتشابكت وصلت للايادى.
كما ينتظر اتحاد الكرة بشكل رسمى تقرير حكم المباراة جهاد جريشة بشأن خناقة الشوارع التى نشبت بين اللاعبين وادارى الاتحاد ، حيث قد يطول الايقاف أكثر من لاعب فى الفريقين حال ادانتهم فى تطبيق الفيديو أو من خلال تقرير الحكم.
وتمكن الأهلى من تحقيق فوز بشق الأنفس فى الوقت بدل الضائع على نظيره الاتحاد السكندرى فى ملعب برج العرب بهدفين نظيفين سجلهما على معلول وصالح جمعة .
المصدر : سوبر كوره
ملخص مباراة الاهلى اليوم ، اهداف الاهلى ، جدول ترتيب الدورى المصرى ، حسين الشحات ، بوتفليقة ، ليونيل ميسي ، نادى برشلونة ، استاد برج العرب



إرسال تعليق بلوجر

 
للأعلي