تعرف على موعد تتويج برشلونة بـ الليجا رسميا
تعرف على موعد تتويج برشلونة بـ الليجا رسميا












اخبار برشلونة : 
اقترب برشلونة أكثر وأكثر من الاحتفاظ بلقبه كبطلًا للدوري الإسباني لكرة القدم، بعدما تجاوز عقبه ضيفه أتليتكو مدريد بهدفين مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت بينهما أمس السبت لحساب الجولة الحادية والثلاثين من المسابقة.
تألُق حارس الروخي بلانكوس يان أوبلاك أجّل الحسم إلى الأنفاس الأخيرة، بعدما تصدى لـ 9 كرات ببراعة وإتقان، لكنه سقط في الأخير بدقيقتين متتاليتين 85 و 86 عندما سجل لويس سواريز وليونيل ميسي هدفين أنهيا بهما المباراة لصالح البلاوجرانا.
الموقعة شهدت على أحداثًا جمّة، كان أبرزها البطاقة الحمراء المباشرة من حكم اللقاء جيل مانزانو لمهاجم أتليتكو مدريد، دييجو كوستا، بعدما تلاسن معه عقب احتساب الحكم مخالفة لصالح برشلونة.
النادي الكاتالوني وسّع الفارق من النقاط إلى الرقم 11 مع أتليتكو وقبل 7 جولات من النهاية، وهو ما يعني أن برشلونة في طريقه لحسم الدوري دون الانتظار حتّى الجولة الأخيرة من البطولة، نظرًا للفارق المريح مع أقرب ملاحقيه.
إن حقق برشلونة وأتليتكو مدريد الفوز في الجولات الثلاث المقبلة، فإن كتيبة المدرب أرنستو فالفيردي ستحقق اللقب بشكل رسمي إن فازت في لقاء الجولة 35 ضد ليفانتي بملعب كامب نو يوم 27 من أبريل الحالي.. وهو ما سيمنح برشلونة وقتًا للتحضير لمباراة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (حال صعوده) ليلاقي إمّا بورتو أو ليفربول.
برشلونة بإمكانه حسم اللقب أيضًا خارج القواعد بالجولة 34 يوم الثلاثاء 23 أبريل أمام ديبورتيفو ألافيس، لكن شريطة خسارة أتلتيكو مدريد بنفس الجولة أمام فالنسيا يوم الأربعاء 24 أبريل بملعب واندا ميتروبوليتانو.
المصدر : يوروسبورت




إرسال تعليق بلوجر

 
للأعلي