السيسي لمرتضي : إنت أكذوبة وطرطور .. انت فاسد مش منصور
السيسي لمرتضي : إنت أكذوبة وطرطور .. انت فاسد مش منصور







اخبار الاهلى : 
شن الناقد الرياضي علي السيسي ، هجوما ناري علي مرتضي منصور ، رئيس نادي الزمالك ، خاصة بعد الهزيمة التي تعرض لها الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك ، في بطولة الدوري العام ، وفقد الفريق صدارة البطولة ، حيث بات بيراميدز في المركز الأول برصيد 63 نقطة ، والزمالك ثانيا برصيد 60 نقطة فقط .
أخبار الزمالك : وقال السيسي عبر حسابه الشخصي علي الفيس بوك “مرتضي يعلم تماما ان تركي لايريد له خيرا .. وان صداقتهما مزيفة وقائمة علي المصلحة فقط ..!! مرتضي يعرف تماماً ان تركي يشتري ذمم لاعبي الفرق المنافسة كما يفعل مع الإعلاميين المرتشين والمسؤولين المنبطحين والحكام الأجانب الموجهين ..!!
وأضاف السيسي “مرتضي يعلم تماماً ان تركي علي اتصال دائم بالمدرب ( العميل ) جروس ..!! مرتضي يعلم تماماً ان جروس يرتكب كثير من الأخطاء ( عمدا ) ويكررها بعناده البغيض .. وسط شكوك منه بسعيه لإسقاط الفريق لصالح بيراميدز ..!!! مرتضي قرر اكثر من مرة الاطاحة بجروس لكن إبنه أمير كان يثنيه عن قراره في كل مرة خوفا من الجماهير ..!!! الخيانة ..!!!
وتابع السيسي : “( العميل ) جروس خلص علي الزمالك ، قبل أسبوعين من نهاية عقده بتعادل مع الأهلي وهزيمتين من المصري وبيراميدز ..!!!! ، انتظروه في أهلي جدة علي نفقة تركي
وفقا للمخطط المرسوم مسبقا ، ## مرتضي وابنه ( أمير الفساد والعمولات ) شريكان في الجريمة ..!!!
وأردف السيسي “مرتضي منصور اعتدي علي ( جروس ) بالسب خلال جلسة عاصفة في مكتبه بعد التعادل مع طلائع الجيش ، واتهمه بتعمد الاضرار بالزمالك ، وكاد الأمر يتطور الي اعتداء بالأيدي لولا تدخل نجله أمير وإسماعيل يوسف ..!!!! السؤال : هل يمكن لمدرب بعد هذا الموقف وهذا التشكيك أن يخلص في عمله ويقود الفريق بأمانة وشرف .. ؟!!
وأردف السيسي : إنت أكذوبة وطرطور .. انت فاسد مش منصور .. إنت جعجاع مغرور ..
إنت منظر بس ديكور .. إنت معدوم الشعور

المصدر : ستاد الاهلى





إرسال تعليق بلوجر

 
للأعلي