عاجل | تركى الشيخ يتلاعب فى نتيجة مباراة الاهلى و المصرى
عاجل | تركى الشيخ يتلاعب فى نتيجة مباراة الاهلى و المصرى







اخبار الاهلى : 
واصل تركي أل الشيخ مالك نادي بيراميدز دعمه الكبير لـ النادي المصري من أجل عرقلة الأهلي في مباراته غدا أمام الفريق البورسعيدي على ستاد المكس.
تركي أل الشيخ يرصد 100 ألف جنيه مكافأة للاعبي المصري
وعلمت بوابة المواطن من مصادر خاصة أن تركي أل الشيخ رصد مكافأت مالية ضخمة للاعبي المصري في حالة الفوز أو التعادل أمام الأهلي غدا الخميس.
وأضاف المصدر: أن مالك نادي بيراميدز وعد مجلس إدارة الفريق البورسعيدي بمنح 100 ألف جنيه لكل لاعب في الفريق تحفيزا للاعبي المصري في حالة عرقلة المارد الأحمر.
وكان قد سبق وعلمت «بوابة المواطن» من مصادر خاصة عن مفاجأة من العيار الثقيل وهو أن تركي أل الشيخ من دفع لـ مجلس المصري قيمة استقدامه حكام أجانب لمباراته أمام الأهلي
وكان قد تلقى اتحاد الكرة مبلغ 25 ألف دولار من مسئولي النادى المصرى نظير استقدام حكام أجانب لمباراتهم أمام الأهلى المقرر 25 أبريل الجارى.
وأضاف المصدر : أن تركي أل الشيخ رصد مكافأت خيالية للاعبي المصري في حالة الفوز على الأهلي كما تحمل تكاليف استعدادات الفريق البورسعيدي من الإقامة في فنادق مجهزة على أعلى مستوى قبل مواجهتهم أمام المارد الأحمر.
ويرغب مالك نادي بيراميدز في أن ينجح المصري في عرقلة الأهلي من زحف الفريق حديث العهد نحو لقب الدوري، خاصة في ظل الخلافات بين مجلس الأهلي وتركي أل الشيخ، وأيضا المنافسة الشرسة على لقب بطولة الدوري.
وعقب فوز بيراميدز بالمباراة أمس امام الزمالك بهدف نظيف ، ارتفع رصيده لـ 63 نقطة في المركز الأول، بينما توقف رصيد الزمالك عند 60 نقطة، فيما جاء الأهلي بالمركز الثالث برصيد 58 نقطة.
ويرغب بيراميدز في أن يتأخر الأهلي غدا في مباراته المؤجلة أمام المصري من أجل مواصلة المنافسة خاصة أن الأهلي لديه أفضلية بـ 3 مباريات مؤجلة عن بيراميدز
كانت مواجهة الدور الأول بين الأهلي والمصري قد انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين دون رد والتى جمعتهما على استاد برج العرب فى الإسكندرية.
المصدر : المواطن





إرسال تعليق بلوجر

 
للأعلي