مفاجأة جديدة من الخطيب لصالح جمعة
مفاجأة جديدة من الخطيب لصالح جمعة










اخبار الاهلى : تسابق إدرة النادي الأهلي من أجل تجديد عقد صالح جمعة ، لاعب وسط الفريق ، خاصة أنه يقدم مستوي جيد جدا مع الفريق في الفترة الحالية ، خاصة أن عقده ينتهي بنهاية الموسم القادم ، ويرغب الجهاز الفني في الحفاظ علي اللاعب خلال الفترة المقبلة ، ورحب اللاعب بتجديد تعاقده مع النادي دون شروط.
وأكد الجهاز الفني أن صالح جمعة لاغني عنه ، لأنه لاعب يمتلِك كل مقومات النجاح، يُصيبك بـ المُتعة كُلما لمس الكره، حَدثني اكثر عن موهبه فَذه لم تأتي مصر من عشرات السنين ، “Play Maker” أوروبي يرتدي تيشيرت الأهلي ، صالح جمعة الـ Play Maker العصري .. الذي يمتلِك بعضاً من تمريرات “تشافي” المُتقنه وقليلاً من مراوغات “انيستا” الرائعة .. عقله يُفكر وقدمه تُنفذ بـ كل سلاسة ، الكرة في قدمه سهله جداً، لا مجال لـ التعقيد فـ هي في حضرة المايسترو صالح .
صالح جمعة ذلك الشاب الصغير ابن سيناء الذي يمتلِك من السحر ما لا يمتلكه اي لاعب مصري آخر، ابن البدو الذي تَعلم مِنهُم فنون السحر والعزف والغناء وأصبح يُطبقها علي كرة القدم ، عندما كان مُنطلق ك الصاروخ في عصر بيسيرو اوقفته الإصابه .. وعندما حاول ان ينطلق مُجدداً اوقفه اضطهاد “مارتن يول” .. وها هو الآن ينطلق من جديد فـ هنيئاً لنا بـ عودة الباد بوي التائب صالح جمعه بلسم دواء حاجه كده من اللي بتمتع المشاهد صانع ألعاب مميز وبيقدر يتحكم ناقصه كتير محتاج يتطور بدنيًا أكتر علشان يحافظ علي مستواه طوال أوقات المباراة، لاني صالح بيظهر شوية ويختفي شوية بسبب اللياقة وحساسية المباريات .. صالح مشروع صانع ألعاب هيفرق كتير مع الفريق
زمان كنت تشوف أبوتريكة فى الملعب تبقى مطمن للماتش من بدايته دلوقتى وجود صالح جمعه فى أرض الملعب أصبح يعود بنا للزمن الجميل زمن تريكة انك تكون عارف ان فى لاعب هيخلص حتى لو الفريق مش فى مستواه يبقى اللمسه الأخيره هى السر..
المصدر : الفجر










إرسال تعليق بلوجر

 
للأعلي