مفاجأة سعيده ... ابوتريكة قد يعود لمصر ويتواجد فى حفل قرعة امم افريقيا بنسبة كبيرة ... تعرف على تفاصيل
مفاجأة سعيده ... ابوتريكة قد يعود لمصر ويتواجد فى حفل قرعة امم افريقيا بنسبة كبيرة ... تعرف على تفاصيل










اخبار الاهلى : 
في مفاجأة وجهت الكاف برئاسة أحمد احمد، دعوة للاعب محمد أبو تريكة نجم النادي الأهلي السابق، ومنتحب مصر، وذلك للمشاركة في سحب قرعة بطولة الأمم الأفريقية 2019، الجمعة القادمة، والتي ستقام في منطقة الاهرامات بالجيزة.
تعرف على الموقف القانوني لـ أبوتريكة لحضور قرعة الأمم الأفريقية 2019
يعرف الكثير منا الموقف القانوني لأبوتريكة الذي يمنعه من العودة إلى مصر، ولكن بعد قضاء محكمة النقض ، بإلغاء إدراج اللاعب المعتزل محمد أبوتريكة وآخرين على قائمة الإرهابيين لمدة 3 سنوات، وقررت إعادة نظر الإدراج أمام دائرة أخرى.
حيث أن قرار محكمة النقض، الصادر من محكمة جنايات القاهرة في يناير 2018، بتأييد إدراج “أبوتريكة” وآخرين على قائمة الإرهاب لمدة 3 سنوات، لاتهامهم بتمويل جماعة الإخوان بقصد القيام بأعمال إرهابية والإضرار باقتصاد البلاد في القضية رقم 653 لسنة 2017 حصر أمن دولة عليا.
وبذلك الحُكم ألغيت الآثار المترتبة عليه وهي (الإدراج على قوائم المنع من السفر وترقب الوصول، ومنع الأجنبي من دخول البلاد، وسحب جواز السفر أو إلغاؤه، أو منع إصدار جواز سفر جديد، وفقدان شرط حسن السمعة والسيرة اللازم لتولي الوظائف والمناصب العامة أو النيابية، وتجميد أموال الإرهابي إذا استخدمت في ممارسة نشاطه الإرهابي).
الموقف القانوني لـ أبوتريكة يسمح بعودته إلى مصر ؟
يعتبر الموقف القانوني لـ أبوتريكة مازال كما هو؛ ففي 30 أبريل الماضي، نشرت الجريدة الرسمية قراراً من محكمة جنايات القاهرة، بإدراج “أبوتريكة” للمرة الثانية و1529 على قائمة الإرهاب لمدة (5 سنوات)، ولم ينظر الطعن على القرار حتى الآن.
وقد يحضر ابوتريكة القرعة فى حال النظر فى الطعن وقبوله.
واستقبل أبو تريكة في الشهر الجاري، والدته في مطار الدوحة بقطر، بعد غياب طويل بينهم.
الجدير بالذكر أنه لم تكن هذه المرة الاولى التي يرسل فيها الكاف دعوة لأبو تريكة، فقد سبق في يناير الماضي ودعاه لحضوره مع بعثة مصر لحظة إعلان البلد المستضيف لأمم أفريقيا.
وتواجد محمد أبوتريكة نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق في المكان المخصص للإعلان عن البلد المستضيف لبطولة كأس أمم أفريقيا 2019.
وظهر محمد أبوتريكة مع أعضاء اتحاد الكرة مجدي عبدالغني وهاني أبوريدة ومحمد كامل رئيس شركة برزنتيشن.
المصدر : لقطات




إرسال تعليق بلوجر

 
للأعلي