تعرف على نصيحة كارتيرون التى تجاهلها الخطيب وبسببها انهار الاهلى
تعرف على نصيحة كارتيرون التى تجاهلها الخطيب وبسببها انهار الاهلى







اخبار الاهلى : 
قاد فريق الأهلى مع بداية الموسم الحالى، خاض معه معسكر إعداد فى كرواتيا وتوقع الجميع له النجاح مع الفريق، خصوصاً مع سابق خبرته مع الكرة المصرية لكن ذلك لم يتحقق، ورحل عن الفريق بعد تجربة قصيرة، الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى الحالى لفريق الرجاء المغربى، خسر مع بطل مصر لقب دورى الأبطال، وكتب الخروج من البطولة العربية نهايته مع الفريق.
وتواصلت معه «الوطن» فى حوار خاص تحدث فيه عن كواليس كثيرة تخص التجربة وخسارة البطولات، ومدى تعاون إدارة النادى معه، وموقف «الخطيب» منه، ناقلاً رغبته فى العودة من جديد لقيادة الفريق، ومتحدثاً عن بيراميدز، وقربه من الفوز باللقب المحلى، وأمور كثيرة داخل الحوار.
وبسؤاله عن إحساسه بالظلم بعد رحيله عن الأهلي، أجاب كارتيرون: نعم، كنت أرى أننى أستحق الاستمرار، وخاصة أننى أتيت للفريق، وهو آخر مجموعته فى أفريقيا ويعانى فى الدورى، ونجحت بفضل الجماهير فى الصعود كمركز أول فى مجموعتى، والصعود لنهائى البطولة، دون أى دعم بلاعبين جدد بخلاف ساليف كوليبالى .
وأضاف: تحدثت مع محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى، وقلت له الأهلى يحتاج تغيير دماء، وذلك بسبب وجود لاعبين يشاركون مع الفريق منذ سنوات طويلة، كما كانت هناك إصابات عديدة بالفريق، والحلول أمامى كانت محدودة جداً، ولكن فى النهاية لم أدعّم إلا بساليف كوليبالى.
المصدر : الوطن





إرسال تعليق بلوجر

 
للأعلي