مصدر من جنوب افريقيا : لو طلب الاهلى تحليل منشطات للاعبى صن داونز لتأهل لنصف النهائى دون مباراة
مصدر من جنوب افريقيا : لو طلب الاهلى تحليل منشطات للاعبى صن داونز لتأهل لنصف النهائى دون مباراة








اخبار الاهلى : 
مصدر مقرب داخل فريق صن داونز بطل جنوب إفريقيا، كشف إن هناك ثغرة لو أفلح الأهلي في استغلالها سوف يعبر إلى الدور قبل النهائي دون الحاجة إلى الفوز بسداسية نظيفة في لقاء الإياب الذي سيقام السبت المقبل.
وكان الأهلي قد خسر في لقاء الذهاب بخماسية نظيفة، ضمن منافسات الذهاب بدور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا، ويحتاج لتعويض الخسارة والفوز بستة أهداف نظيفة قد يعبر إلى الدور الثاني.
وفى سياق متصل، أوضح مصدر قريب من الفريق الجنوب إفريقي أن لاعبيه يتعاطون المنشطات، وجميعم يخوضون المباريات بعد تعاطي جرعات معينة من المنشطات والخمر.
وقال المصدر الذى عاش فترة ليست بالقصيرة داخل النادي أن لاعبى صن داونز يملكون قوة جسمانية هائلة وأصبحت عادتهم السيئة تعاطى المنشطات والخمور، وأنه حال طالب الأهلي تحليل منشطات لجميع أعضاء الفريق لأثبت صحة تعاطيهم وتناولهم المخدرات والخمور.
وتحدث الدكتور محمد فضل الله خبير اللوائح عن موقف اللاعب المخمور وصحة خوضه المباريات الرسمية، وأكد خبير اللوائح أن تناول أى شىء محظور قبل المباريات الرسمية يعد ممنوعا وغير معترف به على الإطلاق ولو ثبت صحة الواقعة تتم إلغاء النتيجة ويعاقب اللاعب بالغرامة المالية والإيقاف.

المصدر : الكابتن




إرسال تعليق بلوجر

 
للأعلي