تعرف على 4 مدربين مصريين مرشحين لخلافة لاسارتى فى الفتره المتبقية من الدورى
تعرف على 4 مدربين مصريين مرشحين لخلافة لاسارتى فى الفتره المتبقية من الدورى






اخبار الاهلى : 
يبدو أن مباراة تعادل الأهلي مع الاسماعيلي هي التي دقت ناقوس رحيل الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأحمر
وعلم “القاهرة 24” أن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي وضع 4 بدائل لخلافة مارتن لاسارتي المدير الفني الحالي للفريق الأحمر في الخسارة اليوم من بيراميدز في المباراة ستجمعهما على ستاد بتروسبورت، ضمن مؤجلات الجولة الـ25 بمسابقة الدوري العام.
مختار مختار
أصبح مختار مختار المدير الفني لفريق الإنتاج الحربي، من أبرز الأسماء التي تم ترشيحها خلال هذة الفترة، من أجل قيادة الفريق الأحمر، حتي نهاية الموسم، خلفًا للاسارتي.
ويعد مختار واحد من أبناء القلعة الحمراء، وسبق له وعمل كمدربًا عامًا مع في الولاية الأولي للبرتغالي مانويل جوزية، ويسير مختار بشكل جيد مع الفريق الحربي، لاسيما وأنه يدير الفريق منذ عودته للممتاز مرة أخرى.
عماد النحاس
تردد اسم عماد النحاس المدير الفني للمقاولون العرب، ضمن قائمة المدربين المرشحين لخلافة لاسارتي ووقع الاختيار على النحاس بعد النتائج الإيجابية التي حققها مع فريقه، بعد أن نجح في هزيمة الأهلي والتعادل أمام الزمالك.
ويقود النحاس الفريق الأحمر، في حالة رحيل لاسارتي،على أن يكمل النحاس ضمن أفراد الجهاز الفني الجديد للأهلي مع المدرب الأجنبي الذي سيتم التعاقد معه في بداية الموسم المقبل.
علي ماهر
نجح علي ماهر المدير الفني لفريق إنبي في كتابة اسمه في عالم التدريب، حيث قاد الإسيوطي وصعد بهم للدور قبل النهائي على حساب الأهلي، الموسم الماضي، بجانب قيادته الفنية لفريق سموحة وإنبي.
ويعد أحد المدربين المرشحين لقيادة الأهلي مؤقتا لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي.
فتحي مبروك
وقع الاختيار على فتحي مبروك مدير قطاع الناشئين الحالي بالأهلي، لقيادة الفريق الأحمر، في حالة رحيل لاسارتي.
ويعد فتحي مبروك الأقرب لهذه المهمة، حيث قام بهذا الدور من قبل اكثر من مرة، أخرها بعد رحيل البرتغالي جوزيه بيسيرو.
المصدر : وكالات




إرسال تعليق بلوجر

 
للأعلي